-->

توقعات برج الثور اليومي ليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/20

توقعات برج الثور اليومي ليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/20

       







    - قد تتعزز جميع علاقاتك من خلال زيادة الحساسية لاحتياجات ومشاعر الآخرين ، برج الثور. قد تمنح الأصدقاء الحزينين أذنًا ودية ، أو قد تقدم المساعدة في حل المشكلات. كن مطمئنًا أن جهودك لن تذهب دون تقدير. من المحتمل أن تقترب أكثر من أولئك الذين يعنون لك أكثر الآن ، بما في ذلك الشخص المميز جدًا في حياتك .






    توقعات برج الثور عاطفيا

     إذا كان من الممكن الخروج في موعد ، فقد تجد صعوبة في تحديد ما تعتقده حقًا ، أو كيف تشعر حقًا تجاه الشخص الذي تتعامل معه. يعني التكوين السماوي أنهم يمثلون نوعًا من الألغاز ويمكنهم استخدام كلامهم لإرباكك بدلاً من تنويرك. فقط ثق بحدسك مع هذا .






    توقعات برج الثور مهنيا

     سيكون لسانك السريع ومهارات الاتصال القوية لديك وقدرتك على كسب الأفضلية مع الناس من مختلف المعسكرات قيمة للغاية اليوم. يعد سد الفجوة بين الشخصيات المتناحرة جزءًا لا يتجزأ من نجاحك العام .






    توقعات برج الثور صحيا

    قد تشعر أنك بحالة جيدة الآن! حركة الكواكب بخصوص برجك هذا الشهر هي مزيج ضخم من الطاقات المكثفة! هذا يجعلك شديد التوتر وفي حالة تأهب في جميع الأوقات. الماء هو الحل الأفضل حرفياً: اشرب الكثير من الماء ، بحد أدنى 8 أكواب في اليوم! سيشكرك كبدك على ذلك وستكون أكثر اتزانًا من الناحية العاطفية. لا تدع نفسك تحترق!






    توقعات برج الثور ماليا

    - أنت على حق في خضم هذا الأسبوع مع جوانب في منزلك ، ومشاعرك الداخلية ، وتعبيراتك الشخصية. الطريقة التي ينظر بها الآخرون إليك تتغير. اصعد وأظهر لهم كيف تريد أن يُنظر إليك .