-->

توقعات برج القوس اليوميه ليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/20

توقعات برج القوس اليوميه ليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/20

       









    الإلهام هو مفتاح اليوم ، القوس. قد تشعر بدافع كبير للمضي قدمًا فيما يعتبره الآخرون مستحيلًا. لم تمنعك الاستحالة من قبل ، ومن غير المحتمل أن تسمح لها بإيقافك الآن. من المرجح أن تفكر في جميع الحالات الطارئة بعناية من أجل تفعيلها. يمكن أن يستلهم الأصدقاء من رؤيتك وتصميمك واتباع مثالك .





    توقعات برج القوس عاطفيا

    قد يعني التكوين النجمي أن عاشقًا من الماضي يعود إلى حياتك اليوم. بينما قد تشعر أنك قد تغيرت للأفضل ، فقد لا تكون متأكدًا تمامًا منهم ، حيث يبدو أنهم أصبحوا أكثر إرهاقًا من العالم وخيبة أمل بعض الشيء من الحياة. مناقشة الأوقات القديمة والتحدث عن أي مشاكل معهم ستعيد الابتسامة إلى وجوههم .





    توقعات برج القوس مهنيا

    يمكنك اكتشاف فرصة هائلة حيث يرى الجميع مأساة. هذه هدية عظيمة. لذلك ، لا تدع الأمر يذهب هباءً - خاصةً اليوم. لديك القدرة على تصحيح الموقف المحتضر وتحويله إلى قصة نجاح كاملة.





    توقعات برج القوس صحيا

    أصبح من الواضح اليوم مدى تفانيك في المنزل والأسرة. الأسرة هي حجر الزاوية في حياتك أو ستكون في مرحلة ما. إن أهم قضية تهم الأسرة هي الصحة. سواء كنت والدًا أو طفلًا ، فإن صحتك ستعني العالم بالنسبة لشخص آخر. لماذا لا يكون لديك التعامل مع كيفية الاعتناء بنفسك بأفضل ما لديك من قدرات. تعرف على حدودك وكن نشطًا ومبدعًا بشأن صحتك. سوف تفيدك أنت وعائلتك كثيرًا .





    توقعات برج القوس ماليا

     يدور هذا الأسبوع حول النشاط الفلكي في بيت الدين الخاص بك. قد تتلقى فاتورة أو مكالمة هاتفية أو تذكيرًا بشأن فاتورة معلقة. لا تتجاهلها. قد تتعرض لمفاجأة غير سارة إذا قمت بذلك. يمكن أن يزداد الأمر سوءًا ، مما يعني عقوبات إضافية. قد يتبنى الشخص الذي تدين له بالمال طريقة تحصيل مفاجئة وربما غير سارة .