-->

توقعات برج الحمل اليوميه ليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/20

توقعات برج الحمل اليوميه ليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/20






    الصحة و اللياقة

    نسيان الماضي ينخفض ​​في النغمة ، أنت تفيض بالطاقة. لديك قلب خفيف وأفكار سارة. أصدقاؤك معجبون بشكلك. أنت متردد في اتباع نظام غذائي نباتي. ستقوي الخضار جسمك من خلال العناية بشخصيتك. لذلك لا تتردد في أخذ زمام المبادرة! ركز أيضًا على نشاطك البدني ، ولا تترك الضغط. الذهاب إلى الفراش مبكرًا بقليل سيساعدك على تخزين المزيد من الحيوية. ماذا تنتظر؟




    العمل والمال

    من ناحية العمل ، يمكن لبعض المناقشات الساخنة أن تقطع يومك وتجعله أكثر إرهاقًا من المعتاد. منغمسًا في البصمة السلبية للمريخ ، فأنت أحد الأشخاص الذين يمكنهم الركوب بسرعة على حصانهم العالي: لذلك سيتعين عليك إظهار دبلوماسية عظيمة حتى لا تسيء إلى الأرواح الساخنة بالفعل. تلميح من النفاق قد ينقذ اليوم عندما يكون لديك صراع مع شخص ما في خطك. بصرف النظر عن هذه المخاطر العلائقية ، يعد اليوم بأن يكون هادئًا إلى حد ما.




    العائلة والأصدقاء

    قد يكون الوقت قد حان لتنحي جانباً بعض المرارة التي شعرت بها منذ فترة ولكنك لا تجرؤ على مناقشتها مع من حولك خوفًا من الإساءة إليهم. في الواقع ، إن قرب نبتون من علامتك يعزز مناخًا من التفاهم يفضي إلى الحوار والإحسان. قد تفاجأ بسرور بهذا التحول في الأحداث ، وستأسف لعدم التطرق إلى الموضوع عاجلاً. إذا كنت من أصل برج العذراء ، فتأكد من استخدام ضبط النفس في تعليقاتك.




    الحب : ستشعر اليوم بالتعب من العلاقات غير الرسمية وستبدأ في البحث عن اتحاد رسمي. لن تندم.