-->

توقعات برج الحوت اليوميه ليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/20

توقعات برج الحوت اليوميه ليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/20

       







    قد تكون لديك الرغبة في السفر ، وربما لزيارة صديق يعيش بعيدًا ، برج الحوت. يمكنك في الواقع تحريك العجلات لتحقيق ذلك. قد تستغرق الأحداث الاجتماعية وقتك هذا المساء ، وقد تقابل بعض الأشخاص المثيرين للاهتمام. قد يحتاج الصديق إلى أذن ودية. أنت اليوم حساس تجاه الآخرين بشكل خاص ، لذا كن مستعدًا لسماع قصة حزينة. خلاف ذلك ، يجب أن يسير يومك على ما يرام.



    توقعات برج الحوت عاطفيا

    - قد تميل إلى كسب جدال مع من تحب من خلال كونك ذكيًا ، ولكن مع محاذاة الكواكب اليوم ، قد لا يعمل هذا بشكل جيد. قد تعتقد أنك تعرف ما تتحدث عنه ، فقط لتجد أن لديك نصف الحقائق مختلطة ، وبعضها خاطئ تمامًا. قد يكون من الأسهل الاعتراف بجهلك فقط ، والتقبيل والمكياج بدلاً من ذلك .



    توقعات برج الحوت مهنيا

    ستجعلك طاقة الكواكب اليوم أكثر عدوانية من المعتاد. سوف تكون مصراً على الاهتمام بجدول أعمالك ، على حساب الآخرين. بدلاً من ذلك ، يجب أن تكون أكثر تركيزًا على التوازن والعمل بانسجام مع من حولك.



    توقعات برج الحوت صحيا

    هناك الكثير من التوتر في الهواء ، والشخص الحكيم هو الذي يأخذ على عاتقه الاسترخاء والعودة إلى الواقع بعد الكثير من التفاعل مع الآخرين. بعد الكثير من الإفراط في التواصل ، تحتاج إلى العثور على صوتك مرة أخرى. تذكر؟ إنه الصوت الذي يرشدك بلطف من خلال ممارساتك الصحية: تناول هذا ، لا تأكل ذلك ، استيقظ الآن لممارسة بعض التمارين قبل العمل حتى لا تدخل في صراعات شخصية أثناء العمل.



    توقعات برج الحوت ماليا

    - يدور هذا الأسبوع حول تصادم الطاقات في السماء حيث تقاتل العديد من الكواكب من أجل جذب انتباهك. سيساعدك البعض على الاستقرار في عملك ووضع خطة للتقدم. لكن لديك أيضًا لغزًا في يديك. هل يجب أن تتماشى مع الوضع الراهن أم تقاتل من أجل الفردية؟ السابق أفضل الآن .