-->

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

     


    توقعات برج العذراء اليوم الأحد الموافق 8-8-2021 برجك اليومي




    كن على دراية بأنك قد تشعر بالظلال أو أن جهودك لن يتم التعرف عليها ، برج العذراء. قد تشعر وكأنك تقوم بكل العمل من أجل الآخرين ولا تحصل على أي شيء في المقابل. المفتاح هو التأكد من أنك تفعل الأشياء التي تفعلها لأنك تريد ذلك. افعلها من أجلك. لا تفعلها للآخرين لأنك تتوقع أنهم سيفعلون شيئًا لك في المقابل .





    برج العذراء عاطفيا

    كل من قال إن الحياة مملة لا بد أنه كان يمزح. إذا كانت علاقتك الحالية مملة حقًا ولا تذهب إلى أي مكان ، فاستعد للصدمة. ستجعلك الطاقة السماوية اليوم ترى حبيبك فجأة في ضوء جديد قبل انتهاء اليوم. ربما لم تدرك أبدًا أن لديهم هذا الجانب لهم ، وقد تقع في الحب مرة أخرى .






    برج العذراء مهنيا

     أصبح الصديق العادي حليفًا مهمًا اليوم. حافظ على خطوط الاتصال مفتوحة بينك وبين هذا الشخص حتى يستفيد كل منكما من منظور كل منكما للحقيقة. سيصبح هذا التحالف أكثر حيوية في المستقبل .





    برج العذراء صحيا

    هناك جمال في الهواء ، وسوف تشعر بالرضا عند ملاحظته. خذ الوقت الكافي لملاحظة الأشياء الصغيرة الجميلة حقًا في حياتك. إذا كنت تراقب نظامك الغذائي وتتأكد من استهلاك المنتجات العضوية المزروعة محليًا فقط ، يمكنك رؤية الجمال في التغذية البسيطة التي تحصل عليها من هذا الطعام ، على سبيل المثال. علاوة على ذلك ، إذا كنت تحضر الطعام الذي تأكله لنفسك وللآخرين ، فهناك جمال في هذه الشركة.






    برج العذراء ماليا

    لديك هذا الأسبوع جوانب تعبث بكل خططك وأنشطتك الاجتماعية مع تأخيرات ونقص مزعج في التواصل. لا يزال أصدقاؤك يحبونك. لا يمكنهم الوصول إليك لسبب ما. إنها الأماكن البعيدة التي تحتاج إلى أكبر قدر من الاهتمام. يشار إلى السفر إلى الخارج ، للمتعة بقدر ما هو لتوسيع نطاق عملك في العالم الأوسع .