-->

برج العذراء اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

برج العذراء اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

     

    برج العذراء اليوم الخميس الموافق 5-8-2021 برجك


    قد تظهر موهبة غير مستغلة سابقًا اليوم ، برج العذراء. يمكنك أن تقرر تدريب هذه الموهبة وإنشاء مهارة جديدة يمكن أن تساعدك في أي نوع من العمل الذي تقوم به. هذا هو اليوم للقيام بذلك. يجب أن تكون مليئًا بالطاقة والحماس ، قادرًا على تولي أي مهمة هائلة. يجب أن تشعر بأنك قوي جسديًا وبصحة جيدة. إنه يوم التحديات والمؤسسات الجديدة.






    برج العذراء عاطفيا

    تتحرك الحياة بوتيرة سريعة اليوم ، مما يبقيك مشغولاً بالكامل. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بهذا الشخص المميز في حياتك. ربما لم تفكر كثيرًا في المكان الذي ستذهبون إليه معًا ، ولكن يمكنك اكتشاف أن بعض الحديث البناء ، المدعوم بفعل حقيقي ، يأخذك إلى فهم جديد للدور الذي يلعبه كل منكما في حياة الآخر. قد تتفاجأ بسرور .






    برج العذراء مهنيا

    لديك سر مهم متعلق بالعمل تتردد في الكشف عنه. هذه المعلومات ضرورية للصحة والنجاح الجماعي في مكان عملك ، لكنك تخشى رد الفعل العكسي الذي قد تخلقه هذه المعلومات. إباحة السر .





    برج العذراء ماليا

    لديك هذا الأسبوع جوانب تعبث بكل خططك وأنشطتك الاجتماعية مع تأخيرات ونقص مزعج في التواصل. لا يزال أصدقاؤك يحبونك. لا يمكنهم الوصول إليك لسبب ما. إنها الأماكن البعيدة التي تحتاج إلى أكبر قدر من الاهتمام. يشار إلى السفر إلى الخارج ، للمتعة بقدر ما هو لتوسيع نطاق عملك في العالم الأوسع.





    برج العذراء صحيا

    تخلق المواءمة الكوكبية لليوم طاقة تمنحك فرصة للتعبير عن أعنف أحلامك. ماذا يعني هذا لصحتك؟ ربما تكون هذه هي اللحظة التي ستكون فيها قادرًا على تصور النظام الغذائي "المناسب" لجسمك. يمكننا قضاء عمر كامل متجاهلين ما تحتاجه أجسامنا حقًا. فقط صوتك الداخلي يمكن أن يوجهك إلى ما هو صحي حقًا لك. استمع إلى جسدك بحثًا عن أدلة واستمع إلى الرسائل .