-->

برج الثور اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

برج الثور اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

     

    برج الثور اليوم الخميس الموافق 5-8-2021 برجك


    جسديًا ، برج الثور ، يجب أن تشعر بالقوة والحيوية والاستعداد لمواجهة أي شيء يأتي في طريقك اليوم. هذا أمر جيد ، حيث قد تظهر بعض التحديات القوية التي تحقق هدفًا جديدًا لحياتك. الحماس يتخلل كيانك الآن. من المحتمل أن تواجه بحزم أي شيء يأتي في طريقك ، دون أن يردعك جسامة المهمة.





    برج الثور عاطفيا

    سيكون هناك بعض التوتر في الهواء اليوم. ليس كثيرًا ، ولكن يكفي فقط لتأليف أغنية والرقص على شيء ليس بهذه الأهمية. ربما لديك أنت ومن تحب أجندة خفية تحتاج إلى العمل عليها. بدلاً من اتخاذ إجراء ، فإنك تنشغل بالأشياء الصغيرة في الحياة. حاول أن تصل إلى قلب المشكلة الحقيقية .





    برج الثور مهنيا

    كن أكثر تحفظًا في التعامل مع أموالك. في بعض الأحيان ، قد يخرج إنفاقك التافه عن السيطرة. هذا يوم جيد لتوجيه أموالك نحو شيء ذي مغزى - شيء سيساعدك. ضعها في اتجاه استثمار أو مستشار مالي .






    برج الثور صحيا

    العمل الجاد هو طريقتك لتجنب الصراع العاطفي المحتمل ، وأود أن أشجعك على مواجهة مشاعرك لأن هناك أشياء عظيمة تنتظرنا! استخدم استراتيجية إدارة الوقت لإدخال نفسك إلى العمل والخروج منه وإلى صالة الألعاب الرياضية ، إن أمكن ، حتى تتمكن من أداء تمرين بدني جيد عدة مرات في الأسبوع. تساعد التمرين في الكشف عن ما نختبره حقًا. المشاعر التي تواجهها اليوم هي فرص الغد .






    برج الثور ماليا

    هذا الأسبوع لديك كواكب في مواجهة السماء ، كل منها يريد طريقته الخاصة. يقع النشاط في منطقة المخطط الخاص بك المرتبطة بالتحسينات. أنت تتغير كثيرًا الآن لدرجة أنك قد لا تكون قادرًا على مواكبة ذلك. كل هذا من أجل قضية عظيمة - أنت بالتحديد .