-->

توقعات برج الثور اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

توقعات برج الثور اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

     



    توقعات برج الثور اليوم الأحد الموافق 8-8-2021 برجك اليومي




    اهتم بآدابك اليوم ، برج الثور. تأكد من رفع سحرك عاليا. يعد الاندماج مع المجموعة أمرًا ضروريًا للحفاظ على زخم الطاقة. الأكثر والاكثر مرحا. بمجرد أن تتدحرج الكرة في الاتجاه الصحيح ، سيكون هناك الكثير من الزخم لمساعدتها على أعلى التل التالي. المهم هو أن تتحمل مسؤولية أفعالك .





    برج الثور عاطفيا

    هناك كثافة حول هذا اليوم. قد يكون الأمر بمثابة شعور بعاصفة على وشك الانهيار. يجب أن تقدم شيئًا ما في حياتك الرومانسية ، حيث أصبح التوتر لا يطاق. لا تخف من التخلي والسماح بالتغيير. يجب أن يحدث ذلك حتى تحدث الحرية والمزيد من السعادة بينكما ، ويمكن أن تبدأ علاقة أكثر عمقًا .





    برج الثور مهنيا

     الشخص الذي لديه نهج قصير النظر إلى حد ما بشأن القضية المطروحة يتسبب في حدوث مشكلات لك. احذر ممن يعارضونك لمجرد أنهم لا يفهمون. لا يوجد سبب يجعلك تنحرف عن الشكل بسبب خطأ شخص آخر.




    برج الثور صحيا

    راقب نفسك بعناية وحاول ألا تسمح بجذب انتباهك من مكان إلى آخر. مع مواقع الكواكب في هذا الوقت ، ستتاح لك فرصة للاستفادة بشكل أكبر من الحياة إذا التزمت بالتزاماتك. إنه يخلق بيئة من الانضباط والواجب ، والتي ، إذا تابعت من خلالها ، يمكن أن تدعمك في تحقيق أشياء رائعة لنفسك (من اختيارك).





    برج الثور ماليا

    أمامك أسبوع حافل بالكواكب التي تؤثر على حياتك المهنية وسلطتك. أنت تتولى منصبًا أكثر قوة في العمل الآن ، وقد يكون لديك لقب جديد يتماشى معه. احتفل بنجاحك بدلاً من البحث عن منصب أعلى (كما تريد). تشير الجوانب إلى وقت تصبح فيه أكثر جدية في تطوير شبكات مهنية يمكنها دعمك في أوقات الشدة.