-->

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

     


    توقعات برج العقرب اليوم الأحد الموافق 8-8-2021 برجك اليومي



    برج العقرب! أبقِ عينيك وأذنيك مفتوحتين لأن هذه الفرص قد تأتي إليك من مصدر غير عادي أو غير متوقع. أنت مستعد لتغيير نوع ما في حياتك الشخصية أو المهنية. الأمر متروك لك لاتخاذ خطوات في أي اتجاه جديد تقرر الذهاب إليه. لا تستبعد بعض الفصول الدراسية كوسيلة لتعزيز حياتك المهنية .






    برج العقرب عاطفيا

    لقد قضيت الآن الكثير من الوقت في خضم مشكلة علاقتك. الآن بعد أن فهمت ذلك ، يمكنك البدء في عملية الانتقال إلى المرحلة التالية. سيكون هذا اليوم إيجابيًا تمامًا ويجب أن تفكر في شعورك تجاه مستقبلك وأولوياتك وقيمك. امض قدمًا بتصميم لتكون أكثر حكمة وإشباعًا يمكنك تحقيقه .







    برج العقرب مهنيا

    قد لا يكون فرز الحقيقة من الخيال أمرًا سهلاً بشكل خاص اليوم ، حيث يبدو أن كلا الجانبين متشابك في المعلومات الجديدة التي تأتي في طريقك. اطرح أسئلة قبل أن تعمل على افتراض أن كل الحقائق التي تواجهها هي الحقيقة .





    برج العقرب صحيا

    من المحتمل أن تجد نفسك تختلق أعذارًا عن سبب عدم تمكنك من ممارسة الرياضة أو سبب الانغماس في أطعمة معينة ليست مغذية تمامًا. لا تزعج نفسك بالأعذار! حاول أن ترى الأشياء على حقيقتها - بما في ذلك الابتعاد عن الحياة الصحية - وستكون أقوى نتيجة لذلك. نأخذ استراحة من "الطريقة الصحية" بين الحين والآخر. حاول أن تركز نفسك من خلال التأمل أو اليوجا عندما يصبح من الصعب رؤية الأشياء على حقيقتها.




    برج العقرب ماليا

    أمامك أسبوع حافل بالكواكب التي تؤثر على حياتك المهنية وسلطتك. أنت تتولى منصبًا أكثر قوة في العمل الآن ، وقد يكون لديك لقب جديد يتماشى معه. احتفل بنجاحك بدلاً من البحث عن منصب أعلى (كما تريد). تشير الجوانب إلى وقت تصبح فيه أكثر جدية في تطوير شبكات مهنية يمكنها دعمك في أوقات الشدة.