-->

برج العقرب اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

برج العقرب اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

     

    برج العقرب اليوم الخميس الموافق 5-8-2021 برجك



    برج العقرب قد تواجه العالم ، برج العقرب. قد تملأ الإثارة والحماس والغرض روحك ، ومع ذلك قد تتساءل من أين أتت ، حيث لم يتغير شيء حقًا منذ الأمس. لا تضيع الوقت في التساؤل - فقط استخدمه! تعامل مع فصل دراسي أو برنامج تمارين. ابدأ مشروعًا. تأتي هذه الطاقة من أعماق اللاوعي. يجب أن يتم توجيهها إلى العالم الواعي .





    برج العقرب عاطفيا

    في بعض الأحيان عليك فقط أن تتحدث عما تحتاج إليه وتؤمن به. فليس من الجيد أن نأمل أن يكون كل شخص نفسانيًا وقادرًا على رؤية قلب أعمق كيانك. يجب بث مُثُل وميولك الأكثر رومانسية. لا تجلس هناك تنتظر عبثا. لديك لاتخاذ الإجراءات اللازمة. وإلا فسوف ينتهي بك الأمر إلى التخبط في بحر من الإحباط .





    برج العقرب مهنيا

    ستتخطى تفاصيل مهمة إذا لم تكن حريصًا. خذ وقتك. قد تضطر إلى الإبطاء ، لكن هذا جيد. إن البطء والثبات يفوزان بالفعل بالسباق اليوم ، لذا تحرك بحذر وتحقق من جميع لافتات الطريق مرتين قبل المتابعة .




    برج العقرب صحيا

    غالبًا ما يمكن العثور على الانطباعات الأكثر ديمومة التي يتركها آباؤنا على حياتنا في كيفية تعاملنا مع أجسادنا. ما تأكله في الصباح والليل ، ومقدار ما تمارسه من التمارين ، وموقفك من التمرين ، وكيف تنظر إلى الراحة ، كلها أشياء نتعلمها في سن مبكرة جدًا. يتطلب الأمر شجاعة لإعادة فحص هذه العناصر كبالغين وتحمل المسؤولية الكاملة عن صحتنا. خذ اليوم كأول تحدي لك وكن على دراية بعاداتك الصحية.





    برج العقرب ماليا

    أمامك أسبوع حافل بالكواكب التي تؤثر على حياتك المهنية وسلطتك. أنت تتولى منصبًا أكثر قوة في العمل الآن ، وقد يكون لديك لقب جديد يتماشى معه. احتفل بنجاحك بدلاً من البحث عن منصب أعلى (كما تريد). تشير الجوانب إلى وقت تصبح فيه أكثر جدية في تطوير شبكات مهنية يمكنها دعمك في أوقات الشدة.