-->

توقعات برج القوس اليوميه ليوم الاربعاء 2022/9/14

توقعات برج القوس اليوميه ليوم الاربعاء 2022/9/14

     

    برج القوس اليوم الخميس الموافق 5-8-2021 برجك



    برج القوس قد تجدك المعلومات المستقاة من الأصدقاء تركز على هدف جديد ، القوس. قد يكون لديك الكثير من الأفكار حول المشاريع التي ترغب في الاعتناء بها ، واليوم قد تدرك أي منها له أولوية قصوى. بدء التحرك! مهما فعلت ، اكتشف ما تحتاجه قبل أن تبدأ. هناك احتمال أن تضيع الوقت في الجري من مكان إلى آخر في البحث عن المواد الضرورية .






    برج القوس عاطفيا

    هناك طاقة قوية في الهواء اليوم. هذا يعني أنه يمكنك القيام بالعديد من الخطوات إلى الأمام إذا كنت على استعداد لتبني شيء من الماضي والعمل على أي شيء يشكل عملاً غير مكتمل. قد يستلزم ذلك قدرًا كبيرًا من الحديث ، وربما بعض الإجراءات نيابة عنك. لكنها ستمهد الطريق حقًا لأشياء عظيمة تحدث في المستقبل.




    برج القوس مهنيا

    أنت على أرض صلبة لتتردد في اتخاذ الخطوة العملاقة التالية أعلى الجبل. سيكون هناك أشخاص آخرون لدعمك في حالة الانزلاق. على الأرجح ، ستتمكن من التعامل مع كل شيء على ما يرام بمفردك - لذلك لا تقلق.







    برج القوس صحيا

    سواء كنت تعرف ذلك أم لا ، فأنت مصدر الكثير من الراحة لأصدقائك. يستمتع الناس بشركتك لأنهم يشعرون أنهم يمكن أن يكونوا على طبيعتهم من حولك. ومع ذلك ، لا يمكنك العيش على "الشعور بالحاجة" وحدك. سيشجعك تقارب الكواكب على تلبية احتياجاتك الصحية مع أصدقائك ، لذا حاول تشجيع الآخرين على شرب الكثير من الماء ، وممارسة الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع وتناول الطعام بشكل جيد معك!







    برج القوس ماليا

    لديك هذا الأسبوع نشاط في منزلك يتعلق بأموال أو ديون أشخاص آخرين ، مما يعني أن شيئًا كنت تعتقد أنك ستدفعه قد يعيد رأسه القبيح مرة أخرى. تأكد من أنك لم تكن تقصد دفعها ثم نسيتها بطريق الخطأ في كومة الفواتير غير المدفوعة. اعتن به في أسرع وقت ممكن لئلا تتراكم العقوبات. اجعل عملك أفضل ما يمكن الآن أو قم بتغييره بالجملة.