-->

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26


    توقعات برج الحوت اليوم الأحد الموافق 8-8-2021 برجك اليومي



     هذا يوم عاطفي ومبدع ، برج الحوت. دمك ساخن والعاطفة في ذهنك. مع الحظ ، لديك شخص مهم آخر يمكنه الاستفادة! إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك إيجاد طريقة أخرى لحرق تلك الطاقة. ادعُ صديقًا مقربًا لممارسة رياضة العدو. أنت في مزاج للتواصل الاجتماعي. إذا لم يكن لديك علاقة جسدية حميمة ، فاكتفي بالتقارب العاطفي.




    برج الحوت عاطفيا

    كم مرة تقاوم التغيير في الأوقات التي تحتاج فيها بشدة لاحتضانه؟ اليوم سوف تدرك ما كنت تريده حقًا طوال الوقت. كان عليك فقط أن ترى الاحتمالات المستقبلية في علاقتك الحالية للبدء حقًا في تفعيلها. سيساعدك الكون في اتخاذ القرار الصحيح ، وسيكون كل شيء للأفضل.





    برج الحوت مهنيا

    إلقاء ضوء جديد على القضايا القديمة. تأتي هذه الرؤية الجديدة من مصدر غير محتمل للغاية ، لذا كن منفتحًا لجميع الأشخاص ووجهات النظر من أجل التقاط هذه المعلومات الجديدة. لن يكون الأمر واضحًا جدًا للمراقب العادي. أبقي على أطلاع .





    برج الحوت صحيا

    قد تشعر بالانطواء مع هذا النوع من الخيارات المكثفة التي قد تثقل كاهلك. لا تنس تضمين أصدقائك في تفكيرك. تحدث عن مخاوفك مع الأشخاص الذين تثق بهم. لن تضطر إلى فعل ما يخبرك الآخرون بفعله ، لكنك ستشعر بتحسن عندما تعرف أنك لست وحدك! حافظ على وجهة نظرك تجاه هذه المشكلات العقلية والعاطفية عن طريق تحدي نفسك جسديًا باستمرار. يعد الجري طريقة رائعة لزيادة قوتك إذا تمكنت ركبتيك من تحملها .





    برج الحوت ماليا

    سيحد النشاط هذا الأسبوع في قطاع التوظيف لديك قليلاً من حياتك العملية ويطلب منك أن تكون أكثر مسؤولية بشأن ما تفعله من أجل المال. محاولة أن تكون كل شيء للجميع لن تنجح الآن. بدلاً من ذلك ، تخصص مهاراتك وشحنها وفقًا لذلك. انظر إلى اتصالاتك وإخوتك للحصول على أدلة حول كيفية المضي قدمًا.