-->

برج الحوت اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

برج الحوت اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

     


    برج الحوت اليوم الخميس الموافق 5-8-2021 برجك


    قد تأتي الأحلام والرؤى وتختفي اليوم ، برج الحوت ، حيث تظهر الصور اللاواعية. يمكن أن تمثل بعض هذه الانطباعات الصدمات القديمة وحالات الرهاب التي تجاوزت فائدتها وتحتاج إلى التخلص منها. يمكنك استلهام الأفكار الإبداعية من هذه التصورات واستخدامها كأساس للمشاريع الفنية. بحلول نهاية اليوم ، قد تشعر أنك أخف عاطفياً.







    برج الحوت عاطفيا

    الكثير على المحك في أي علاقة ، ولكن هناك أيضًا الكثير من الأمل الحقيقي والراحة. اصطحب اليوم أعز ما لديك إلى مكان مميز وأظهر له مدى اهتمامك. اجعلهم يشعرون بأنهم رقم واحد في حياتك. ربما بدورهم سوف يعاملونك وفقًا لذلك. عالج أي مشاكل سابقة بأخذ الوقت للتحدث والاستماع. سوف تجده جميل .






    برج الحوت مهنيا

    أبطئ من وتيرتك. ستحرق نفسك بنهاية الشهر إذا لم تهدأ وتسترخي. تذكر أنه ليس عليك دائمًا العمل بأقصى سرعة حتى تكون فعالًا في مكان العمل. خذها ببساطة .






    برج الحوت صحيا

    سواء كنت تعرف ذلك أم لا ، فأنت مصدر الكثير من الراحة لأصدقائك. يستمتع الأشخاص بشركتك لأنهم يشعرون أنهم يمكن أن يكونوا على طبيعتهم من حولك. ومع ذلك ، لا يمكنك العيش على "الشعور بالحاجة" وحدك. سيشجعك تقارب الكواكب على تلبية احتياجاتك الصحية مع أصدقائك ، لذا حاول تشجيع الآخرين على شرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع وتناول الطعام بشكل جيد معك .





    برج الحوت ماليا

    سيحد النشاط هذا الأسبوع في قطاع التوظيف لديك قليلاً من حياتك العملية ويطلب منك أن تكون أكثر مسؤولية بشأن ما تفعله من أجل المال. محاولة أن تكون كل شيء للجميع لن تنجح الآن. بدلاً من ذلك ، تخصص مهاراتك وشحنها وفقًا لذلك. انظر إلى اتصالاتك وإخوتك للحصول على أدلة حول كيفية المضي قدمًا.