-->

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

     

    توقعات برج الميزان اليوم الأحد الموافق 8-8-2021 برجك اليومي



    لقد كنت في رحلة برية لعدة أشهر ، برج الميزان - كل هذه الإثارة في حياتك الشخصية ومهنتك! إذا لم تحدث تغييرات كبيرة للأفضل بعد ، فاعلم أنها ستحدث. الترقية في الترتيب ، وغالبًا ما تكون مصحوبة بعلاوة. لا تتصرف بمفاجأة - لقد كان هذا قادمًا لفترة طويلة. احتفل الليلة مع شخص عزيز على قلبك .





    برج الميزان عاطفيا

    قد تجد أيامًا مثل هذه مضطربة. عندما تشتد الحرارة في العلاقة ، فإنك تميل إلى الارتقاء إلى الطعم لفظيًا ودماغيًا. قد تكون الأفكار تدور في رأسك وأنت تعلم أنك بحاجة إلى تغيير نظرتك. يمكن تحقيق ذلك من خلال أخذ إجازة ، أو عن طريق تغيير أفكارك حول الموقف بطريقة بناءة .





    برج الميزان مهنيا

    يبدو أن شخصًا ما كنت تعمل معه وتعتقد أنه "إلى جانبك" فجأة يتعاون مع "المعارضة". اعلم أنه ليس كل شيء مقطوعًا وجافًا كما يبدو. خلاصة القول هي أنكم جميعًا في نفس الفريق .





    برج الميزان ماليا

    يشهد هذا الأسبوع جوانب تؤثر على حياتك المهنية وسلطتك. ربما تم تقويضك مؤخرًا من قبل شخص عديم الضمير في العمل أو اضطررت إلى تعليق مشروع أثناء تعاملك مع مشكلات الاتصال والمشاكل التكنولوجية. خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، فكر في كيفية وضع الأساس للصفقات المستقبلية. 





    برج الميزان صحيا

    تحصل على دعم كبير من طاقات الكواكب على الجانب العاطفي للأشياء ، ولكن خلال الأشهر القليلة الماضية ربما وجدت نفسك تكتسب بعض الوزن الزائد. لا تنظر إلى المرآة بل إلى قلبك وعقلك لاكتشاف السبب المحتمل لهذا التغيير في جسمك. لا داعي للقلق بشأن مظهرك لأن الجمال هو الصدق ، وإذا كنت صادقًا مع نفسك فلا داعي لإصدار الأحكام.