-->

برج الميزان اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

برج الميزان اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14


    برج الميزان اليوم الخميس الموافق 5-8-2021 برجك


    قد يحفزك الشغف الرومانسي على تحسين مظهرك الجسدي ، برج الميزان. قد تقرر ممارسة الرياضة وتغيير نظامك الغذائي وتجربة ملابس جديدة أو قصة شعر. من المحتمل أن تحقق النتائج التي تريدها. مع الكم الهائل من الطاقة والحماس الذي يتخبط بداخلك اليوم ، قد تفاجئ نفسك - بهذه المهمة أو بأي شيء آخر تقرر القيام به







    برج الميزان عاطفيا

    تميل العلاقات إلى التحرك في دورات ، وأنا متأكد من أنك لاحظت ذلك. فقط عندما نعتقد أن كل شيء يسير على ما يرام حقًا ، نكتشف أننا نسينا القيام بشيء وعدنا به ، أو ببساطة نسينا أن ننتبه عندما ينبغي أن نفعل ذلك. اليوم ، الحديث عن بعض الأشياء التي تندم عليها قد يجعل التقدم ممكنًا جدًا وسريعًا أيضًا. سوف تشعر بارتياح كبير.






    برج الميزان مهنيا

    تذكر أن الطرق التقليدية لمعالجة المشكلة غالبًا ما تكون أفضل طريقة لإيجاد الحل الذي تبحث عنه. أصبحت هذه الأساليب تقليدًا لسبب ما - لأنها تعمل. اعتنق منهجية قديمة لتحقيق النجاح الذي تريده .





    برج الميزان صحيا

    مع الطاقة السماوية الحالية ، ستتعلم درس "التسوية". لا يتعلق الأمر بالحصول على ما تريد - إنه يتعلق بالحصول على ما تحتاجه (لإعادة صياغة نجم موسيقى الروك البريطاني). ليس عليك أن تتعلم بالطريقة الصعبة إذا كنت لا تريد ذلك. يبدأ الطريق إلى التنوير بالجسد ، وإذا ألزمت نفسك بصحة جسدك ، فسوف تتعلم ما تحتاجه حقًا بطرق روحية أيضًا .





    برج الميزان ماليا

    يشهد هذا الأسبوع جوانب تؤثر على حياتك المهنية وسلطتك. ربما تم تقويضك مؤخرًا من قبل شخص عديم الضمير في العمل أو اضطررت إلى تعليق مشروع أثناء تعاملك مع مشكلات الاتصال والمشاكل التكنولوجية. خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، فكر في كيفية وضع الأساس للصفقات المستقبلية. يوضح لك الكون كيف.