-->

توقعات برج الأسد اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

توقعات برج الأسد اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

     


    توقعات برج الأسد اليوم الأحد الموافق 8-8-2021 برجك اليومي



    قد يتم تحريك المحارب في الداخل اليوم. قد يكون لديك أيضًا بعض الشك الذاتي حول أفعالك يا برج الأسد. كن واثقًا من أنك على الطريق الصحيح في جميع الأوقات. قد يكون هناك القليل من التوتر في عالمك ، لكن حاول ألا تبالغ في القلق بشأنه. هذه مجرد مرحلة عابرة. لا يجب أن تبالغ في رد فعلك وتعتقد أنك مخطئ تمامًا فيما يتعلق بشيء تفعله.






    برج الأسد عاطفيا

     أنت محظوظ! للاحتفال بهذا اليوم ، رتب لك الكون مفاجأة صغيرة. في الواقع ، قد يكون أكبر بكثير مما كنت تتوقع ، لكنه أصغر بكثير مما كنت تأمله حقًا. إذا كانت علاقتك الحالية تعاني من نقص في الرومانسية ، فستجد مصدرًا غير مستغل لا تتوقعه على الأقل. هذا كثير للاستمتاع به .





    برج الأسد مهنيا

    يدور عقلك أسرع من المعتاد. لكي تكون منتجًا خلال هذا الوقت المربك ، تخلص من النميمة غير المفيدة من الحقائق المهمة. خلاف ذلك ، سوف تشوش رأسك مع الهراء عديم الفائدة لدرجة أنك لن تفكر بشكل صحيح على الإطلاق.









    برج الأسد صحيا

    تدفعك محاذاة الكواكب اليوم إلى تركيز نواياك على شيء مادي وحقيقي. طريقة واحدة للتعبير عن ذلك هي البدء في أخذ صحتك الجسدية على محمل الجد. هل ما زلت تبحث عن أعذار بدلًا من ممارسة التمارين المنتظمة التي يتطلبها جسمك؟ هل تشرب كمية كافية من الماء لتحافظ على رطوبتك طوال الوقت؟ هل تبحث عن طعام صحي عندما تذهب لشراء البقالة؟ يمكن تكوين عادات صحية خلال هذا العبور .







    برج الأسد ماليا

    يجلب هذا الأسبوع مزيجًا رائعًا من الطاقات بينما تفكر في الخطوة التالية التي يجب أن تكون عليها في عالم الأعمال والتمويل. الجوانب محبة ومتناغمة بشكل خاص ، لذلك قد تجد أن الآخرين ينجذبون إليك للحصول على المشورة أو الشراكات من نوع أو آخر. يوفر الكون الدافع للعمل ، لذا خطط وفقًا لذلك ودع التمزق! يمكن أن تستخدم حياتك المهنية .