-->

برج الأسد اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

برج الأسد اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

     

    برج الأسد اليوم الأربعاء الموافق 5-8-2021 برجك



    برج الأسد يمكن أن تأتي اليوم دعوة لحضور حدث اجتماعي مهم ، يا ليو. قد تكون هذه فرصة لمقابلة أشخاص مهمين يمكنهم تطوير حياتك المهنية بطريقة ما أو قد يكونون منخرطين في مجال يثير اهتمامك. لن تضيع طاقتك وحماسك عليهم. من الواضح أنك ستتحدث من القلب عندما تناقش ما يدور في ذهنك.






    برج الأسد عاطفيا

    هذا هو نوع اليوم سريع الحركة الذي تستمتع به حقًا. يمكنك قطع شوط طويل إذا كنت تتذكر عدم إجبار الآخرين على فعل ما تريد منهم القيام به. قد لا يستمتع شريكك بالعديد من الطلبات منك ولكنه سيكون على استعداد للترفيه عن بعض أفكارك الثمينة إذا كان لديك الوقت لشرحها - بشكل جيد ، مع ابتسامة مصاحبة .







    برج الأسد مهنيا

    تتصدر المسائل المالية جدول الأعمال. خذ الوقت الكافي لمعالجة هذه القضايا بعناية. ستكون فعالًا للغاية مع الأرقام وجداول البيانات وكشوف الحسابات المصرفية. إن الاهتمام الذي تدفعه للقضايا المتعلقة بالميزانية يستحق وقتك.




    برج الأسد صحيا

    الطاقة السائدة التي تمر عبر الكواكب هذه الأيام تمنحك فرحة خفية في روحك. يمكن تعزيز هذا الشعور الجميل من خلال حضور المناسبات الاجتماعية والثقافية (الافتراضية إذا لزم الأمر) مع الأصدقاء أو الأحباء. عندما تكون في هذه المواقف ، لكي تبدو وتشعر بأفضل ما لديك حاول التركيز على وضعك. يمكن أن يكون للطريقة التي تقف بها تأثير كبير على ما تشعر به وكيف يشعر الآخرون من حولك. تؤثر الوضعية على طريقة تنفسك ، وهذا هو المفتاح .






    برج الأسد ماليا

    يجلب هذا الأسبوع مزيجًا رائعًا من الطاقات بينما تفكر في الخطوة التالية التي يجب أن تكون عليها في عالم الأعمال والتمويل. الجوانب محبة ومتناغمة بشكل خاص ، لذلك قد تجد أن الآخرين ينجذبون إليك للحصول على المشورة أو الشراكات من نوع أو آخر. يوفر الكون الدافع للعمل ، لذا خطط وفقًا لذلك ودع التمزق! يمكن أن تستخدم حياتك المهنية بعض TLC الآن.