-->

برج الجوزاء اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

برج الجوزاء اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14


    برج الجوزاء اليوم الخميس الموافق 5-8-2021 برجك


    الرغبة الرومانسية تغضب العاطفة الروحية اليوم ، وقد ترغب في متابعة كليهما ، برج الجوزاء. ربما يكون شريكك الرومانسي يميل روحيا مثلك ، وأنت تطمح إلى نفس الغايات. الكثير من الشغف الذي تشعر به ينبع من أعماقك. لذلك إذا كنت تميل إلى الإبداع بأي شكل من الأشكال ، فقد ترغب في إحياء ذكرى هذه المشاعر من خلال الكتابة أو الرسم أو الموسيقى.





    برج الجوزاء عاطفيا

    لديك الكثير لتشكره في الوقت الحالي ، أليس كذلك؟ ألا تعتقد ذلك؟ هل يمكن أن يكون السبب هو أنك كنت تخيل من تحب؟ هل تتلاعب بالأفكار داخل رأسك ، بدلاً من أن تصبح حقيقية؟ أنت تريد معرفة الحقيقة بشدة ، لذا اتخذ إجراء اليوم واكتشف ما هو الوضع حقًا. وهذا سوف يساعد كثيرا .





    برج الجوزاء مهنيا

    لا تتردد في الوثوق بالآخرين. في بعض الأحيان قد تقوم بمهام إضافية في مكان العمل لأنك لا تثق في أن الآخرين يمكنهم إنجاز هذه الأشياء بأنفسهم. تحلى بالإيمان واعلم أن الآخرين سوف يدعمونك عندما تعتمد عليهم .






    برج الجوزاء صحيا

    تركيز على التمرين هذا الأسبوع! هناك الكثير من المعلومات النفسية في الهواء - بفضل موقع الكواكب - والتي ستساعدك في رحلتك إلى قمة الجبل ، وأفضل طريقة للوصول إليها هي بعقل فارغ. تعامل مع نظام التمرين على محمل الجد واحصل على قسط وافر من الراحة حتى تتمكن من مواجهة التحديات التي قد تدفعك بعيدًا عن ممارسة الرياضة. لا تدع أي شيء يعيد ترتيب الأولويات التي حددتها لنفسك هذا الأسبوع. 






    برج الجوزاء ماليا

     إذا كنت تبحث عن عمل جديد ، فهذا وقت ممتاز للتخلص من هذه السيرة الذاتية والبدء في إرسالها. إذا كنت تبحث عن ترقية أو مجرد حزمة امتيازات أفضل مع صاحب العمل الحالي ، فقم بإنشاء مسار ورقي يوثق الفوائد التي قدمتها للشركة. ثم اطلب ذلك الاجتماع أو احضر تلك المقابلة. إنه وقت رائع أن تكون أنت .