-->

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

     


    توقعات برج الجدي اليوم الأحد الموافق 8-8-2021 برجك اليومي



    برج الجدي  سيكون هذا يومًا ممتعًا بشرط أن تبقي عينيك وأذنيك مفتوحتين للفرص التي تظهر. لا تخف من مواجهة تحديات جديدة. حتى إذا كنت تشعر بعدم اليقين بشأن قدراتك ، اغتنم الفرصة لاختبارها. إذا اعتقد الآخرون أنك على مستوى التحدي ، فيجب أن تمنح نفسك نفس فائدة الشك! يشار إلى أصدقاء جدد - اجعل نقطة للابتسام .




    برج الجدي عاطفيا

    أكثر ما تخشاه هو أي انحراف عن القاعدة ، أو أي تأخير بسيط أو عقبة في جدولك الزمني - في الواقع ، المجهول بشكل عام. ومع ذلك ، فإن التكوين الكوكبي يطلب منك اتخاذ قرار صعب. يجب عليك إما الانتقال إلى المجهول فيما يتعلق بعلاقة معينة ، والتي ستحدث العديد من التغييرات ، أو البقاء في الزاوية الصغيرة الجافة والمتربة .






    برج الجدي مهنيا

     قد تواجه صعوبة في التأقلم مع طاقة اليوم. في معظم الأحيان ، ستكون أفكارك مبعثرة وسيكون من الصعب عليك أن تكون منتجًا لأن المشتتات موجودة في كل مكان. لا تضغط على نفسك بسبب هذا. فقط افعل ما بوسعك.





    برج الجدي صحيا

    أنت تحب تمرين الشعور اللطيف الذي يمنحك ، على الرغم من أنك قد تكون كسولًا بشكل رهيب! لا يوجد حكم هنا ، فقط حاول أن تدرك أنك ستحصل على الكثير من الفرح والطاقة من القيام بتمرين أكثر قليلاً مما تفعله حاليًا! لا تفعل أي شيء عنيف. فقط قم بزيادة ما تفعله بالفعل. إذا لم تفعل شيئًا ، فحاول المشي بدلاً من القيادة أو اصعد السلالم بدلاً من المصعد. خذ وقتك ولكن زد من حركتك.






    برج الجدي ماليا

    يدور هذا الأسبوع حول النشاط في بيت الدين الخاص بك. إذا كنت تقصد وضع خطة سداد لبعض الفواتير المتأخرة ، اتصل بكل الوسائل وابدأها. إذا كنت بحاجة إلى طلب سعر فائدة جديد على بطاقتك الائتمانية ، فلديك الدعم للقيام بذلك الآن. يصر الكون على أنك تتصرف ولا تترك الأشياء للصدفة. ليس من الضحك.