-->

برج الجدي اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

برج الجدي اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

     



    برج الجدي اليوم الخميس الموافق 5-8-2021 برجك


    برج الجدي قد يظهر تغيير محتمل في الاتجاه اليوم. يمكن أن تقابل شخصًا جديدًا أو تقابل شخصًا لم تره منذ فترة يقدم لك فرصة لتغيير مهنتك. أو قد يتضح أنك بحاجة إلى متابعة فنك أو هوايتك بدوام كامل. أيًا كان ، برج الجدي ، هذا يوم رائع لمتابعته ، حتى لو كانت لديك شكوك. تمنحك إنجازاتك السابقة ميزة.







    برج الجدي عاطفيا

    تم تسليط الضوء اليوم على كل من الفكر والعمل ، لا سيما فيما يتعلق بعلاقاتك الشخصية. يبدو أن هناك شيئًا ما كنت ترغب في التحدث عنه لبعض الوقت. ربما تكون قد أجلت المناقشة لأن ذلك سيعني اتخاذ إجراء معين ، وهو ما تكره القيام به. فقط ابدأ الحديث وسيتبع ذلك الباقي. سيكون أسهل مما تعتقد .


    برج الجدي مهنيا

    افعل الأشياء يدويًا بدلاً من الاعتماد على الأدوات الإلكترونية الفاخرة للقيام بهذه الأشياء نيابةً عنك. سينتهي بك الأمر إلى قضاء المزيد من الوقت في محاولة معرفة كيفية تشغيل جهازك أكثر مما يتطلب منك القيام بالمهمة يدويًا .



    برج الجدي صحيا

    أفضل طريقة لتضمن لك التمتع بصحة جيدة هي الانتباه إلى قلبك. انتبه لهذا العضو بشكل خاص هذا الشهر وستشعر بالفائدة في حياتك الجسدية والاجتماعية! يقدّر القلب تناول كميات قليلة من اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان ، وممارسة التمارين الهوائية القوية أو الجري الجيد ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع ، والكثير من الأصدقاء الحميمين الذين يمكنك الاتصال بهم والثقة بهم بانتظام!