-->

برج السرطان اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

برج السرطان اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14


    برج السرطان اليوم الخميس الموافق 5-8-2021 برجك



    برج السرطان  إذا كنت متورطًا حاليًا في علاقة عاطفية ، فقد تنتقل علاقتك إلى المستوى التالي من الالتزام. يمكن أن توافق أنت وشريكك على الزواج الأحادي أو الخطوبة أو تحديد موعد زفاف. إذا كنت متزوجًا بالفعل ، فقد تقرر إنجاب طفل. إذا لم تكن مشتركًا حاليًا ، برج السرطان ، فتوقع جذب شخص قريبًا. أنت جاهز وتشير إلى تواجدك بصوت عالٍ وواضح للشركاء المحتملين!






    برج السرطان عاطفيا

    هناك الكثير مما يمكن قوله بشأن الحفاظ على بحر هادئ لتجنب الخلافات وقلب الخد الآخر. ومع ذلك ، هناك الكثير مما يمكن قوله للتعبير عما يدور في ذهنك. لا تخف من إجراء تقييم صادق للموقف. اتخذ إجراء بناءً على الحقائق ذات الصلة. إذا كان هناك شيء لا يرضيك ، فتحدث عنه. لا تنجرف فقط إلى حلم آخر .






    برج السرطان مهنيا

    عندما ينشأ احتكاك في مكان العمل ، قد يكون رد فعلك الفوري هو إلقاء اللوم على شخص آخر. انظر إلى نفسك أولاً قبل أن تشير بإصبعك إلى شخص آخر. من الأفضل أن تكون الشخص الأكبر وأن تعترف بأخطائك .




    برج السرطان صحيا

    هناك العديد من الكواكب القادمة إلى برجك هذه الأيام ، وستجعلك تشعر كما لو كان هناك معنى في كل ما يحدث تقريبًا. ليس هذا هو الحال بالضرورة ولكن يمكن أن يكون مشتتًا بالتأكيد. لتعزيز الطاقة ، يمكنك الحصول عليها خلال هذا الوقت وتقليل الإلهاء ، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام وشرب الكثير من الماء. إن الحفاظ على تناغم جسدك وعقلك مع الطاقة العالمية في الوقت الحالي هو أولوية .






    برج السرطان ماليا

    يجعل النشاط في بيت الكسب الخاص بك من الصعب عليك جلب الأموال التي اعتدت عليها. يقيد الكون فرصك والأموال التي يمكنك جنيها منها ، لكن لا تقلق بشأن ذلك كثيرًا. إن شبكاتك الاجتماعية هي التي ستجذبك عبر أي مشاكل عن طريق إحالتك إلى عملاء جدد ، وتنبيهك إلى وظائف جديدة ، وإقراضك المال .