-->

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26

     



    توقعات برج الحمل اليوم الأحد الموافق 8-8-2021 برجك اليومي





    من المحتمل جدًا أن يكون الحل الأفضل اليوم هو التخلي عن السيطرة ، يا برج الحمل. عندما يتعلق الأمر بأمور القلب ، قد يكون الآخرون في دوامة من الاضطراب. ستكون محاولة اكتشاف حالتهم الذهنية مستحيلة ، لذا لا تحاول حتى ذلك. قد ترغب فقط في ترك الأمور تسير ومعرفة أين ينتهي بك الأمر غدًا قبل اتخاذ أي خطوات رئيسية .




    برج الحمل عاطفيا

     قد يؤدي اليوم إلى حدوث تمزق مفاجئ في علاقة معينة ، مع حدوث بعض التطورات المفاجئة في علاقة أخرى. قد يكون من الصعب التصالح مع هذا الانقطاع ، لكنه في النهاية يتمتع بنظرة إيجابية ، لأنه ربما حدث لأن العلاقة أصبحت خانقة ومقيدة للغاية. بمجرد إثبات الحاجة إلى الحرية ، ربما يمكن أن يكون هناك بعض الكلام الإيجابي.






    برج الحمل مهنيا

    من المهم أن تكون أكثر مرونة. هذه هي الطريقة الوحيدة لتكون منتجًا في العمل. سيؤدي الموقف العنيد إلى إبعاد الآخرين وستفقد المساعدة الحيوية والموارد التي تحتاجها لتكون ناجحًا في عملك .





    برج الحمل صحيا

    مع مواقع الكواكب اليوم ، لن تواجه مشكلة في التركيز على جسمك واحتياجاته المختلفة. يجب الاحتفال بشعور "حي" في جسدك وإيلاء اهتمام وثيق جدًا له. التمرين ، واتباع نظام غذائي صحي متوازن والكثير من الماء ، كلها أشياء يجب أن تسرفها على نفسك. في الواقع ، يمكن أن يكون لجانب اليوم طريقة لجعل الأمور صعبة إذا تم تجاهل "الشيء الصحيح" بسبب الكسل أو اللامبالاة. استيقظ بجسمك .






    برج الحمل ماليا

    تتلقى دفعة من الطاقة الدافئة من الكون هذا الأسبوع. يجمع هذا بين طاقاتك من الذكور والإناث بطريقة سلمية ومتناغمة ويسمح لك بالمشاركة في الأنشطة الترفيهية التي يشارك فيها العشاق وأفراد الأسرة. ومع ذلك ، هناك جانب واحد يضربك في المنطقة التي تحكم الأرباح والقيم. كلاهما يجب إصلاحهما قبل أن تتمكن من جني الأموال الجادة.