-->

برج الحمل اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

برج الحمل اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

     


    برج الحمل اليوم الخميس الموافق 5-8-2021 برجك





    برج الحمل الأحداث الاجتماعية أو الأنشطة الجماعية يمكن أن تجعلك على اتصال بالعديد من الأشخاص ، برج الحمل ، سواء من الأصدقاء المقربين أو المعارف العاديين. قد يأتي شخص جديد إلى حياتك ويحدث فرقًا. قد تظهر مشكلات تشعر بشدة حيالها. ليس من المحتمل أن تمتنع عن التعبير عن آرائك. هذا جيد إذا كنت لبقًا. سيقدر الآخرون صدقك .





    برج الحمل عاطفيا

    أنت تحب العمل ، وهذا ينطبق أيضًا على ميولك الرومانسية والحياة الجنسية. ثروة المشاعر التي تم إنشاؤها مع شريكك مثل مغامرة رائعة ؛ ستجد أشياء لا نهاية لها لاستكشافها معًا. لكنك أيضًا لا تحب أن تلزم نفسك. قبل أن تدمر أي فرص للبقاء معًا بمسافة اليوم ، حاول الاستماع حقًا إلى شريكك. ثم افعل شيئًا حيال ما يقال لك.






    برج الحمل مهنيا

    هل تبحث عن وظيفة جديدة؟ هذا هو يومك لتجده. اتباع غرائزك سيقودك إلى الفرصة المثالية التي ستدفع لك الراتب الذي تريده. إن طبيعتك الثابتة والجديرة بالثقة والصادقة هي بالضبط ما يرغب فيه أصحاب العمل .












    برج الحمل صحيا

    سواء كنت ترغب في ذلك أم لا ، حاول إجبار نفسك على الخروج وممارسة الرياضة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع. لديك الكثير من الطاقة النفسية المتاحة لك من خلال محاذاة الكواكب اليوم وستستفيد من تنشيط الدورة الدموية وتهوية رئتيك وتهدئة عقلك. يعد الجري واليوجا مزيجًا رائعًا ، أو السباحة واليوغا إذا لم تكن ركبتيك راغبتين. ضع لنفسك توقعات واقعية واشعر بإحساس النجاح اللطيف .





    برج الحمل ماليا

    تتلقى دفعة من الطاقة الدافئة من الكون هذا الأسبوع. يجمع هذا بين طاقاتك من الذكور والإناث بطريقة سلمية ومتناغمة ويسمح لك بالمشاركة في الأنشطة الترفيهية التي يشارك فيها العشاق وأفراد الأسرة. ومع ذلك ، هناك جانب واحد يضربك في المنطقة التي تحكم الأرباح والقيم. كلاهما يجب إصلاحهما قبل أن تتمكن من جني الأموال الجادة.