-->

برج الدلو اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14

برج الدلو اليوم الأربعاء الموافق 2022/9/14



    برج الدلو اليوم الخميس الموافق 5-8-2021 برجك


    قد تشعر بالعاطفة بشكل خاص اليوم ، برج الدلو ، يتفاعل بقوة مع كل صورة تراها تقريبًا ، سواء كانت صورة حرب أو قطة صغيرة على عتبة الباب. من الناحية الروحية ، أنت متحمس للغاية وتتوق لمعرفة المزيد عن العالم. قد تجد نفسك تفكر في القيام بالحج. إذا كنت جادًا ، ضع خططك الآن .





    برج الدلو عاطفيا

    يمكن للأصدقاء أن يكونوا صريحين بشكل خاص بل ويتحكمون في الأمر اليوم. أنت تعرف في عقلك أين يوجد خط الحدود ، لكن الآخرين يحاولون باستمرار دفعه إلى أبعد من ذلك ، أو تقريبه. حتى فيما يتعلق بالرومانسية ، نفس الشيء يحدث بالنسبة لشخص معين. فقط أخبرهم ، وإذا لم ينجح ذلك ، أظهرهم بعبارات لا لبس فيها. هذا سوف يصنع الفارق .





    برج الدلو مهنيا

    هناك طاقة أرضية رائعة في الهواء ستساعد في موازنة طبيعتك الخيالية. سيساعدك تأثير التثبيت القوي هذا على إظهار أفكارك وجعلها تعمل على مستوى مادي. باختصار ، سوف تنجز الكثير .




    برج الدلو صحيا

    يمنحك جانب اليوم فرصة أن تحلم بأحلام كبيرة - أحلام يمكنك تحقيقها بالفعل أيضًا! مع موهبتك للواقعية والتركيز على المستقبل ، سوف تكون قادرًا على وضع أموالك في أي مكان في أي وقت من الأوقات. ابدأ من اليوم وافعل ما يمكنك فعله لجسمك بما في ذلك شرب الكثير من الماء واتخاذ خيارات صحية عند تناول الطعام. في نفس الوقت ، تصور مستقبلًا صحيًا وخطط وفقًا لذلك .






    برج الدلو ماليا

    لديك طاقة جديدة ومثيرة قادمة إلى قطاع علاقاتك. إذا كنت سلبيًا جدًا ، يمنحك الكون دفعة لتعيين الحدود. إذا كنت عدوانيًا جدًا ، فهذا يخفف عنك قليلاً. هذا أمر رائع مقابل المال أيضًا ، لأننا جميعًا نعتمد على بعضنا البعض لشراء وبيع سلع وخدمات بعضنا البعض. ابحث عن الحل الوسط وقد تجد أن لديك أكثر من عمل كافٍ .