-->

توقعات برج القوس اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

توقعات برج القوس اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

     

    توقعات برج القوس اليوم الاثنين الموافق 9-8-2021 برجك اليومي




    قد تصبح الأمور عدائية بعض الشيء اليوم ، برج القوس. لا أحد يريد أن يتزحزح عن منصبه. يمكن أن تكون عالقا بين مشاكل العقل والقلب. كلا الجانبين لا يرحمان ولا يرغبان في التخلي عن السيطرة. أفضل رهان هو محاولة إيجاد حل وسط حيثما أمكن ذلك. قد لا تحصل على الحل الدقيق الذي تريده ، ولكنك ستحصل على حل عملي لجميع الأطراف المعنية.





    برج القوس عاطفيا

    من المدهش أن تشعر بالدهشة ، خاصة عندما تعتقد أنك فهمت شخصًا ما ، فقط لتجد أنك لا تعرف شيئًا عنه على الإطلاق. اليوم قد يعلن أعز شخص لديك فجأة عن شيء يصدمك. يتم الكشف عن جزء جديد تمامًا من كيانهم. ربما كانوا يريدون إخبارك طوال الوقت ، وقرروا أخيرًا أن يكونوا صادقين.





    برج القوس مهنيا

     قد تواجه صعوبة في التواصل مع أشخاص آخرين اليوم ، وهذا يجعل من الصعب عليك أن تكون منتجًا بالكامل في العمل. حاول ألا تأخذ الأمور على محمل الجد. تحلى بروح الدعابة حول الأحداث من حولك وسوف تنجح.




    برج القوس صحيا

    المكان المناسب لتركيز طاقاتك هذه الأيام هو منزلك. امنح نفسك وقتًا للتجول ، وحتى إذا لم تقم بالتنظيف أو الترتيب ، فسيكون من المفيد إعداد قائمة بالأشياء التي تريد القيام بها. سوف يدعم تكوين الكواكب الاهتمام المنضبط الذي توليه لمنزلك. ربما حان الوقت لبدء تنظيف بعض الفوضى التي تراكمت بأعجوبة في الزوايا التي لا تمر بها بانتظام. افتح عينيك على مطبخك وحمامك بشكل خاص واكتشف ما تحتاجه لجعل حياتك أفضل!






    برج القوس ماليا

    لديك هذا الأسبوع نشاط في منزلك يتعلق بأموال أو ديون أشخاص آخرين ، مما يعني أن شيئًا كنت تعتقد أنك ستدفعه قد يرفع رأسه القبيح مرة أخرى. تأكد من أنك لم تكن تقصد دفعها ثم نسيتها بطريق الخطأ في كومة الفواتير غير المدفوعة. اعتن به في أسرع وقت ممكن لئلا تتراكم العقوبات. اجعل عملك أفضل ما يمكن الآن أو قم بتغييره بالجملة.