-->

توقعات برج الدلو اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

توقعات برج الدلو اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

     

    توقعات برج الدلو اليوم الاثنين الموافق 9-8-2021 برجك اليومي





    يميل الآخرون إلى لعب دور كبير في الأحداث التي تتكشف اليوم ، برج الدلو. من المحتمل أن يكون التواصل الوثيق مع الآخرين أمرًا مهمًا للغاية. على الرغم من هذا ، قد لا تزال تشعر بالوحدة. حتى داخل مجموعة كبيرة ، قد يتوق قلبك إلى الارتباط الوثيق مع شخص آخر فقط. ابذل قصارى جهدك للبقاء إيجابيًا بغض النظر عن القوى القتالية التي من المحتمل أن تعمل في يوم مثل هذا.




    برج الدلو عاطفيا

    يبدو أن الحاجة إلى أن تكون على طبيعتك بشكل فريد اليوم تتجاوز مهاراتك المعتادة في التعاون مع الآخرين. اعتاد الناس على استعدادك لمقابلتهم في منتصف الطريق. قد يصاب شريكك الرومانسي بالصدمة من موقفك "خذها أو اتركها" ، مما يعطي مساحة صغيرة للتسوية. هذا جيد ، لأنه تعبير إيجابي عن بعض قدراتك الخفية .





    برج الدلو مهنيا

    من المحتمل أن تشعر بالإحباط من شخص كنت تعتقد أنه صديقك ولكنه يتجه الآن في الاتجاه الآخر. هذا الشخص يعمل الآن لكسب حظوة مع أولئك الموجودين على الجانب الآخر من السياج. لا تقلق عليه أو عليها. ركز على نفسك.





    برج الدلو صحيا

     ستشعر تقريبًا "بالعمل كالمعتاد" بينما يستمر الجو السماوي الحالي ، على الرغم من وجود المزيد من الحماس في مقاربتك للصحة واللياقة البدنية. يعد هذا عبورًا رائعًا بالنسبة لك للاستمرار في المضي قدمًا (بعيدًا عن المشاعر الثقيلة التي شعرت بها سواء عاطفياً أو جسديًا). الحفاظ على جدول صارم للتمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحي لن يكون أمرًا صعبًا مع توفر الطاقة الملائمة والوفرة بسهولة.






    برج الدلو ماليا

    لديك طاقة جديدة ومثيرة قادمة إلى قطاع علاقاتك. إذا كنت سلبيًا جدًا ، يمنحك الكون دفعة لتعيين الحدود. إذا كنت عدوانيًا جدًا ، فهذا يخفف عنك قليلاً. هذا أمر رائع مقابل المال أيضًا ، لأننا جميعًا نعتمد على بعضنا البعض لشراء وبيع سلع وخدمات بعضنا البعض. ابحث عن الحل الوسط وقد تجد أن لديك أكثر من عمل كافٍ.