-->

توقعات برج الحوت اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

توقعات برج الحوت اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

     

    توقعات برج الحوت اليوم الاثنين الموافق 9-8-2021 برجك اليومي






    قد تكون في وضع صعب اليوم ، برج الحوت ، كما لو كنت تنجذب في اتجاهين مع قليل من القول لكيفية انتهاء الأمور. يمكن أن تكون قوى التمثيل متلاعبة ، لذا يجب أن تنتبه جيدًا حتى لا يستغلك أحد. قد يكون قول هذا أسهل من فعله في وقت مثل هذا .




    برج الحوت عاطفيا

    يجلب لك اليوم بعض الأحلام الرائعة. هناك كل أنواع التوق بداخلك. أنت تبحث عن شيء مودة يمكنك أن تمنحه إياه. ومع ذلك ، فإن محاولة فرض المشكلة لن تساعد. محاولة جعل شخص غير مناسب "الشخص" لن تنجح أيضًا. حوّل انتباهك إلى ما تحب القيام به ، وستجد الشخص الذي تحب أن تكون معه .




    برج الحوت مهنيا

    تتمتع الأجواء المحيطة بالعمل اليوم بجودة مختلفة تمامًا عما كانت عليه بالأمس. الناس أكثر جدية وعاطفية. ضع هذا في الاعتبار عندما تتفاعل مع الآخرين. تخطو برفق أو قد تؤذي مشاعر شخص ما الحساسة .






    برج الحوت صحيا

    سيكون السحب لفعل ما هو مناسب لك وللآخرين قويًا للغاية هذا الأسبوع ولأشهر قادمة. إن تجمع الكواكب يجعل شفرتك الأخلاقية الداخلية تتحول من الباستيل إلى النيون ، وسوف ترغب في التعبير عن حبك للصالح بعدة طرق. لا تهمل جسدك خلال هذه الفترة بأي شكل من الأشكال. الباقي الذي تحتاجه ، النظام الغذائي الصحي ، العاطفة التي ترغب في منحها وتلقيها كلها ذات أهمية حيوية الآن.




    برج الحوت ماليا

    سيحد النشاط هذا الأسبوع في قطاع التوظيف لديك قليلاً من حياتك العملية ويطلب منك أن تكون أكثر مسؤولية بشأن ما تفعله من أجل المال. محاولة أن تكون كل شيء للجميع لن تنجح الآن. بدلاً من ذلك ، تخصص مهاراتك وشحنها وفقًا لذلك. انظر إلى اتصالاتك وإخوتك للحصول على أدلة حول كيفية المضي قدمًا.