-->

توقعات برج الثور اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

توقعات برج الثور اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

     

    توقعات برج الثور اليوم الاثنين الموافق 9-8-2021 برجك اليومي





    ستشتعل طبيعتك الحالمة اليوم وقد تأخذ نظرة مثالية للعالم ، برج الثور. على الرغم من أن الوضع الحالي ليس بالضبط كيف تنظر إليه ، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تغيير الوضع لجعله بالطريقة التي تريدها. كن شجاعا عندما يتعلق الأمر بأهدافك. دع خيالاتك تنفجر واعمل على تحويلها إلى حقائق .






    برج الثور عاطفيا

     نعلم جميعًا أنك لن تقع في الحب أبدًا - فأنت منطقي جدًا لدرجة لا تسمح بحدوث ذلك. وعلى أي حال ، هناك دائمًا الكثير مما يجب القيام به. ومع ذلك ، اعتنِ بالطاقة الكوكبية اليوم ، لأنك قد تكتسح قدميك بإحدى موجات الحب العظيمة. حتى أنك قد تجد نفسك تشعر بالإغماء عند رؤية شخص مميز .





    برج الثور مهنيا

     أصبح العمل من المنزل اليوم مثمرًا. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، أضف نباتًا منزليًا وبعض الصور الإضافية إلى مكتبك في العمل. ستجد أن أمان بيئتك الشخصية أكثر ملاءمة لإنجاز عملك .





    برج الثور صحيا

     أفضل طريقة للشعور بأنك على الطريق الصحيح - وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لك - هي أن تخطئ في جانب ممارسة الكثير من التمارين ، والراحة ، وتناول الكثير من السلطة! تعتبر صحتك ذات أهمية كبيرة بالنسبة لك ، خاصة في ظل التوافق الكوكبي الحالي ، والذي يسمح لك بإعادة وضع نفسك فيما يتعلق بالصحة دون أن تفقد أي أرضية حاسمة في المجال المهني .




    برج الثور ماليا

    هذا الأسبوع لديك كواكب في مواجهة السماء ، كل منها يريد طريقته الخاصة. يقع النشاط في منطقة المخطط الخاص بك المرتبطة بالتحسينات. أنت تتغير كثيرًا الآن لدرجة أنك قد لا تكون قادرًا على مواكبة ذلك. كل هذا من أجل قضية عظيمة - أنت بالتحديد .