-->

توقعات برج العقرب اليوم الخميس الموافق 2022/9/29

توقعات برج العقرب اليوم الخميس الموافق 2022/9/29

     

    توقعات برج العقرب اليوم الاثنين الموافق 9-8-2021 برجك اليومي


    ركز على المعلومات القادمة في طريقك اليوم ، برج العقرب. حاول ألا تبالغ في الانفعال بشأن عواقب المعلومات. أكثر من المحتمل ، النهج المحايد هو الأفضل في أي موقف تواجهه. إذا كان لديك بالفعل فكرة مسبقة قوية عن كيف ستكون الأمور ، فسوف تفشل في ملاحظة الفروق الدقيقة القيمة التي يتم تقديمها لك الآن .






    برج العقرب عاطفيا

    تحب الانخراط في ارتباطات رومانسية ، وتشعر تدريجياً بطريقتك نحو الاقتراب العاطفي ، بدلاً من التعود تدريجياً على الماء. ولكن مع طاقة الكواكب اليوم ، فلا مجال للتراجع. قد تظهر علاقة جديدة ، وستكون مغرمًا ، ولا يوجد مكان يمكنك الاختباء فيه. إذا كنت مرتبطًا بالفعل ، فقد يفاجئك الشخص العزيز عليك حقًا.






    برج العقرب مهنيا

     الشخص الذي لديه نهج قصير النظر إلى حد ما بشأن القضية المطروحة يتسبب في حدوث مشكلات لك. احذر ممن يعارضونك لمجرد أنهم لا يفهمون. لا يوجد سبب يجعلك تنحرف عن الشكل بسبب خطأ شخص آخر.






    برج العقرب صحيا

     راقب نفسك بعناية وحاول ألا تسمح بجذب انتباهك من مكان إلى آخر. مع مواقع الكواكب في هذا الوقت ، ستتاح لك فرصة للاستفادة بشكل أكبر من الحياة إذا التزمت بالتزاماتك. إنه يخلق بيئة من الانضباط والواجب ، والتي ، إذا تابعت من خلالها ، يمكن أن تدعمك في تحقيق أشياء رائعة لنفسك (من اختيارك).





    برج العقرب ماليا

    أمامك أسبوع حافل بالكواكب التي تؤثر على حياتك المهنية وسلطتك. أنت تتولى منصبًا أكثر قوة في العمل الآن ، وقد يكون لديك لقب جديد يتماشى معه. احتفل بنجاحك بدلاً من البحث عن منصب أعلى (كما تريد). تشير الجوانب إلى وقت تصبح فيه أكثر جدية في تطوير شبكات مهنية يمكنها دعمك في أوقات الشدة.