-->

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

     


    توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين الموافق 9-8-2021 برجك اليومي






    كن أكثر تفاؤلاً من المعتاد اليوم ، برج الجوزاء. من المهم ألا تزعجك عواطفك الشديدة. قد تغفل عن الحقائق المهمة. حافظ على علاقة صحية بينك وبين الواقع. قد تجد أن رأسك في الغيوم وأنت تنزلق ببطء إلى عالم آخر لا علاقة له بك. لا تخرج عن مسارها .





    برج الجوزاء عاطفيا

    عندما تكون متوازناً ، لا يمكنك تخيل ما يجب أن يكون عليه الحال عندما وقعت في الحب لدرجة أن أفكارك حول من تحب طوال اليوم. ومع ذلك ، قد يمنحك التكوين السماوي اليوم لمحة عما تشعر به. استمتع بلمسة الهوس هذه لما هو عليه ، ثم عد إلى طبيعتك .





    برج الجوزاء مهنيا

    تباهى بالموقف الإيجابي الذي تشعر به. أظهر للناس أنك واثق من عملك وأنك تعرف كيفية إنجاز المهمة. سيؤدي القيام بذلك إلى كسب نقاط كبيرة مع أصحاب العمل. لا يوجد سبب لإخفاء القوة التي تمتلكها .





    برج الجوزاء صحيا

    هذه المرة رائعة للقيام بمشاريع خاصة في المنزل ، خاصة أنه يمكنك بسهولة إهمال العالم المادي على الرغم من حبك للجمال والنظام. ضع في اعتبارك جزءًا من جسمك من بيئتك المادية ، وعندما تتعب من جهود تحسين المنزل ، خذ قسطًا من الراحة واخرج لممارسة بعض التمارين الرياضية. الانتباه إلى مستويات مختلفة من عالمك المادي يرفع وعيك تحت إشراف مجموعة الكواكب.





    برج الجوزاء ماليا

    إذا كنت تبحث عن عمل جديد ، فهذا وقت ممتاز للتخلص من هذه السيرة الذاتية والبدء في إرسالها. إذا كنت تبحث عن ترقية أو مجرد حزمة امتيازات أفضل مع صاحب العمل الحالي ، فقم بإنشاء مسار ورقي يوثق الفوائد التي قدمتها للشركة. ثم اطلب ذلك الاجتماع أو احضر تلك المقابلة. إنه وقت رائع أن تكون أنت .