-->

توقعات برج الحمل اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

توقعات برج الحمل اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

     

    توقعات برج الحمل اليوم الاثنين الموافق 9-8-2021 برجك اليومي


     




    قد تربكك الإجراءات السريعة في اليوم يا برج الحمل. لا تتفاجأ إذا كان رأسك في دوامة من الأحداث الأخيرة التي تنطوي على الحب والرومانسية. قد تشعر كما لو أن الأشياء تحدث بسرعة كبيرة جدًا ولا يمكنك فهمها حقًا. حاول ألا تكون تحليليًا جدًا. قد تجد أنك تطارد قضية خاسرة أثناء انسحاب القطار من المحطة. قفز على متن الطائرة واترك القضية الأخرى وراءك.






    برج الحمل عاطفيا


    كم مرة يمكنك الوقوع في الحب ثم الوقوع مرة أخرى؟ المشكلة هي أنك تجد صعوبة في إلزام نفسك. غالبًا ما تكون في علاقة ، لكنك لست حاضرًا حقًا. اليوم ، إذا وقعت في الحب مرة أخرى ، فقط اسأل نفسك قبل أن ينتهي كل شيء بالدموع إلى أي مدى يمكن أن تذهب. إذا بدا الأمر واعدًا حقًا - كن شجاعًا وامض قدمًا.







    برج الحمل مهنيا


    اعتمد على حدسك بدلاً من انتظار قرار عقلك العقلاني. ربما كان رأسك مليئًا بالأفكار المتضاربة أمس ، لكن الإجابة يجب أن تكون واضحة اليوم. ما عليك سوى ضبط مشاعرك الغريزية واتخاذ قرارك .







    برج الحمل صحيا


    سواء كنت تشعر به بوعي أم لا ، فأنت تتمتع بحساسية كبيرة الآن ، وستكون قادرًا على الوصول إلى الآخرين بطرق عميقة عاطفياً. قد لا تشعر برغبة في استخدام هذه الحساسية لأي شيء معقد للغاية ، فمجرد إعطاء وتلقي بوعي أكبر هو الكثير في حد ذاته. يجب أن تولي اهتمامًا جادًا لصحتك وعافيتك على الرغم من أنك تريد حقًا أن تأتي هذه الطاقة. ممارسة الرياضة أمر بالغ الأهمية ، وكذلك التغذية .







    برج الحمل ماليا


    تتلقى دفعة من الطاقة الدافئة من الكون هذا الأسبوع. يجمع هذا بين طاقاتك من الذكور والإناث بطريقة سلمية ومتناغمة ويسمح لك بالمشاركة في الأنشطة الترفيهية التي يشارك فيها العشاق وأفراد الأسرة. ومع ذلك ، هناك جانب واحد يضربك في المنطقة التي تحكم الأرباح والقيم. كلاهما يجب إصلاحهما قبل أن تتمكن من جني الأموال الجادة .