-->

توقعات برج العذراء اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

توقعات برج العذراء اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

     

    توقعات برج العذراء اليوم الاثنين الموافق 9-8-2021 برجك اليومي






    بلغت طبيعتك الإبداعية ذروتها اليوم ، برج العذراء ، والفنان بداخلك مغرم بالخروج واللعب. انغمس في عالم خيالي يجعلك أسعد. قد يكون الهروب عنصرًا ضروريًا لليوم من أجل تحقيق التوازن بين كل العمل الشاق الذي كنت تقوم به. عبر عن نفسك بشكل خلاق من خلال أي وسيلة متاحة.







    برج العذراء عاطفيا

    كان للحياة لمسة غير واقعية بعض الشيء عليها مؤخرًا. يمكن تكثيف هذا اليوم. قد يكون الشعر والهمس بالأشياء الحلوة جيدًا جدًا ، لكن ربما تجده غير عملي بعض الشيء ، دون أي تأثير على العاطفة الحقيقية. في حين أنه قد يكون هناك نقص في الطابع الترابي ، إلا أن زيارة النجوم تجلب فرحة خاصة بها.







    برج العذراء مهنيا

     انظر بشكل أعمق في محادثة تجريها مع شخص ما اليوم. هناك معنى خفي في كلماتهم تحتاج إلى ضبطه. لا تأخذ الأشياء على مستوى السطح. إذا قمت بذلك ، فستفقد جزءًا مهمًا جدًا من اللغز .






    برج العذراء صحيا

    أنت بحاجة إلى الثناء على طاقتك! لقد تم صنع الكثير من التفجير الذي ترتبط به علامتك ، ولكن لا يتم الإشادة بك في كثير من الأحيان بما يكفي لجودة البدء التي تجلبها ، والتي لا يمكن لكوكبنا البقاء بدونها. لديك القدرة على إثارة أعمال البدء في الآخرين ، وإذا اقتربت النية الصحيحة يمكن أن يؤثر ذلك في تغيير العالم. تمنحك المواءمة السارية اليوم سياقًا رائعًا للعمل من أجل الصالح العام .






    برج العذراء ماليا

    لديك هذا الأسبوع جوانب تفسد جميع خططك وأنشطتك الاجتماعية مع تأخيرات ونقص مزعج في التواصل. لا يزال أصدقاؤك يحبونك. لا يمكنهم الوصول إليك لسبب ما. إنها الأماكن البعيدة التي تحتاج إلى أكبر قدر من الاهتمام. يشار إلى السفر إلى الخارج ، للمتعة بقدر ما هو لتوسيع نطاق عملك في العالم الأوسع.