-->

توقعات برج الجدي اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

توقعات برج الجدي اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

     


    توقعات برج الجدي اليوم الاثنين الموافق 9-8-2021 برجك اليومي





    قد تعتقد أن كل شيء على ما يرام ، برج الجدي ، عندما فجأة ، هناك موجة كبيرة من الطاقة العاطفية التي لا تنضب. كن على اطلاع لأنه من المحتمل أن تظهر مثل هذه المواقف وتضيف كثافة إلى رحلتك. اجمع معلوماتك مع معارف الآخرين بدلاً من محاولة التوصل إلى جميع الإجابات بنفسك.






    برج الجدي عاطفيا

    قد يكون اليوم مليئًا بالتوتر لأنك لا تجد أنه من السهل التعامل مع طاقة الكواكب عالية الطاقة. في حياتك الرومانسية ، هناك حاجة إلى المساحة والحرية ، وقد يأتي هذا إما منك أو من شريكك. هناك أيضًا حاجة لتجربة الأفكار الجديدة وطرق الوجود ، والتي ستؤثر على كلاكما .





    برج الجدي مهنيا

    على الرغم من أنك قد تشعر وكأنك تخسر الحرب ، فمن المحتمل أن تربح معركة مهمة اليوم. المثابرة والحفاظ على موقف إيجابي. يمكنك الفوز بهذا ما دمت واثقًا من نفسك وقدراتك. النصر لك .





    برج الجدي صحيا

    ستستمتع بمواقع الكواكب اليوم لأن لديك الفرصة لإنجاز أشياء تجعلك تتألق في الأيام القادمة. يمكنك أن تكون مجتهدًا للغاية ، خاصة عند اتباع "حدس" أن الأشياء الجيدة قادمة وستكون أنت - من بين جميع الأشخاص - مركز الأضواء! ومع ذلك ، فإن هذا الجو يدور حول الحفاظ على طاقتك وتطبيقها بالضبط على ما يجب القيام به. هذا يعني بالتأكيد ممارسة الرياضة!





    برج الجدي ماليا

    يدور هذا الأسبوع حول النشاط في بيت الدين الخاص بك. إذا كنت تقصد وضع خطة سداد لبعض الفواتير المتأخرة ، اتصل بكل الوسائل وابدأها. إذا كنت بحاجة إلى طلب سعر فائدة جديد على بطاقتك الائتمانية ، فلديك الدعم للقيام بذلك الآن. يصر الكون على أنك تتصرف ولا تترك الأشياء للصدفة. ليس من الضحك.