-->

توقعات برج الأسد اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

توقعات برج الأسد اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

     

    توقعات برج الأسد اليوم الاثنين الموافق 9-8-2021 برجك اليومي







    قد يكون البحث عن المعنى الخفي في الأشياء مضيعة للوقت يا برج الأسد. اذهب مع التيار واستمتع. كلما استرخيت أكثر ، كلما كان الناس أكثر استرخاء حولك. ستعمل على تحسين الكيمياء بشكل عام ، بغض النظر عن الشخص الذي أنت معه. يجب أن تكون صديقًا إذا كنت تريد تكوين صداقات. لا تحول الجميع إلى عدوك. اغتنم الفرصة للتعرف عليهم.





    برج الأسد عاطفيا

    يمكن أن تكون الحياة فراشًا من الورود مع الطاقة السماوية الحالية. في الواقع ، هناك الكثير من الرومانسية في الهواء لدرجة أنك قد تتلقى هدية رومانسية رائعة ، مليئة بالحب والعاطفة من أعزائك. إذا تلقيت هدية كهذه من شخص لا تعرفه جيدًا ، فلا تلتزم بأي شيء حتى تعرف أنه صادق .





    برج الأسد مهنيا

    خصص وقتًا من يوم عملك لتنظيف المنطقة المحيطة بمكان عملك وتنظيمها. بدأت غرائزك المحلية في الظهور وهو الوقت المناسب للاستفادة من هذه الطاقة. سيساعدك امتلاك قاعدة صلبة لطيفة للعمل منها بشكل كبير.




    برج الأسد صحيا

    غالبًا ما يكون هناك أكثر مما تراه العين ، حتى بالنسبة لروح حساسة مثلك! قد ترى أكثر من غيرك ولكن قد لا تركز على ما أمامك مباشرة. إن جوانب اليوم تجعلنا جميعًا أكثر وعيًا بما له قيمة حقيقية للقلب ، وما هو مجرد نزوة عابرة. من المهم أن تركز نفسك خلال هذا الوقت من التوسع الروحي. جسدك وصحتك وعلاقاتك تستحق اهتمامك المركز.







    برج الأسد ماليا

    يجلب هذا الأسبوع مزيجًا رائعًا من الطاقات بينما تفكر في الخطوة التالية التي يجب أن تكون عليها في عالم الأعمال والتمويل. الجوانب محبة ومتناغمة بشكل خاص ، لذلك قد تجد أن الآخرين ينجذبون إليك للحصول على المشورة أو الشراكات من نوع أو آخر. يوفر الكون الدافع للعمل ، لذا خطط وفقًا لذلك ودع التمزق! يمكن أن تستخدم حياتك المهنية بعض TLC الآن.