-->

توقعات برج السرطان اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

توقعات برج السرطان اليوم الخميس الموافق 2022/9/15

     

    توقعات برج السرطان اليوم الاثنين الموافق 9-8-2021 برجك اليومي






    قد تكون في وضع الحفلة تمامًا اليوم ، برج السرطان. كن منفتحًا واجتماعيًا مع الأشخاص من حولك. انطلق في مغامرة برية تروي عطشك للعفوية والمرح. ابق مستيقظًا وتحدث إلى صديق لم تره منذ فترة. حان وقت العيش الآن. حقق أقصى استفادة من كل لحظة في حياتك.





    برج السرطان عاطفيا

    قد تشعر بأن تيارات الحب تنجرف بعيدًا عنك. هم أقوياء مع الجانب الحالي في اللعب. قد تنطلق لممارسة السباحة قليلاً ، ثم تجد نفسك بعيدًا عن الشاطئ. غالبًا ما تكون طبيعة الحب تحدث بسرعة. لا داعي للقلق - إذا كان من المفترض أن يكون كذلك ، فسيكون كذلك. لن تبتعد كثيرًا عن عمقك .







    برج السرطان مهنيا

     تذكر أن القادة يظلون في السلطة من خلال التحلي بالحساسية ومراعاة الأشخاص الذين يقودونهم. هدفك كقائد هو في النهاية أن تخدم وليس أن تفعل أشياء لتحقيق مكاسب شخصية. أن تكون لطيفًا وحساسًا تجاه الآخرين اليوم هو المفتاح.





    برج السرطان صحيا

     الكثير من الأفكار - القليل من الوقت! ستشعر بالدوار هذه الأيام مع التأثير الحالي من محاذاة الكواكب. وانطلق إلى عوالم أخرى إلى جانب هذا الوجود الأرضي. هناك طاقة رائعة يمكن استخلاصها من رحلات الروح ، لكن التأثير يكون جيدًا فقط مثل حالتك الجسدية. اربط نفسك خلال هذا الوقت الخاص بنظام غذائي يتضمن وجبات طازجة مصنوعة من خضروات موسمية. المنتجات الترابية لعقل سليم .







    برج السرطان ماليا

    يجعل النشاط في بيت الكسب الخاص بك من الصعب عليك جلب الأموال التي اعتدت عليها. يقيد الكون فرصك والأموال التي يمكنك جنيها منها ، لكن لا تقلق بشأن ذلك كثيرًا. إن شبكاتك الاجتماعية هي التي ستجذبك عبر أي مشاكل عن طريق إحالتك إلى عملاء جدد ، وتنبيهك إلى وظائف جديدة ، وإقراضك المال.