-->

توقعات برج الأسد اليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/27

توقعات برج الأسد اليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/27

     



    توقعات برج الأسد اليوم اليوم الخميس الموافق 19-8-2021




    برج الأسد اليوم يمكن لأي شخص أكبر منك أن يساعدك على تجنب المواجهة العاطفية المتفجرة. يمكن أن يجعلك الانزعاج الناجم عن نقص التواصل تفكر بشكل سيئ في دوافع صديقك ، وسيضع هذا الشخص المسن قدميك على الأرض ويجبرك على النظر إلى كل شيء بموضوعية أكبر. ربما تحتاج إلى التحدث إلى صديقك ولكن حافظ على هدوئك. كل شيء ليس على ما يبدو. أصبر!





    سوف تشع وستشعر بنفس الطول الموجي. يوم جميل جدا في المنظور! منذ أن حان الوقت لتقييم الموقف وتحمل المسؤولية ، املأ نفسك بوقود شغوف وضع التوربو. شعلة الحب في نهاية الطريق!



    برج الأسد اليوم عاطفيا

    العديد من الجوانب التي كنت تعتقد أنها تحت السيطرة ، اليوم انقلبت رأسًا على عقب. لا تقلق ، لأنك بالتأكيد تمتلك القوة ، أنت الطاقة ، أنت الأسد ، أشعة الشمس تساعدك على التألق مع الهلال والحرف الأخير حتى تتمكن من ترتيب مشاعرك.



    إذا كنت في زوجين: يبدو أنك وشريكك كالقطط والفئران ، فهناك معارك ، إذا لم تكن هناك مصالحات ولا تجد التوازن حتى يكون كل شيء هدوءًا وسلامًا ، فلا تقلق ، فهو كذلك مؤقت ، وسوف يمر قريبا.




    إذا كنت أعزب: تأكد من أن الأشخاص من ماضيك لا يصبحون أحجارًا في حاضرك ، فهذا يعني أن شخصًا ما ، على وجه التحديد من وظيفة سابقة ، كان يبحث في كيفية تجنب مقابلة شخص يبحث عنك لتكون لديك علاقة حالية ، لكنك ستعرف كيف تتصرف أمام هذا الشخص حتى يتركك حراً.






    برج الأسد اليوم صحيا

    قبل أيام قليلة شعرت بألم شديد في أجزاء مختلفة من جسمك ، إنه ببساطة انعكاس لما لا يمكنك التحكم فيه ، لكن ليس هناك أفضل منك لتتمكن من شفاء كل واحدة من هذه الأشياء ، أطلقها هكذا أنه لا يمكن أن تكون هناك عواقب لاحقًا ، خاصةً إذا قمت بما هو محدد للشعور بالصحة مرة أخرى ، مثل اتباع النصائح الطبية.






    برج الأسد اليوم ماليا

    لقد رأيت أن أحد أقاربك يشعر بالاكتئاب أو لديه مشاكل مالية ، ستحاول حل كل شيء في الوقت الحالي بأفضل طريقة ، ومع ذلك ، لا ينصح بذلك لأن حقيقة العطاء والعطاء ، الشيء الوحيد الذي يسبب ذلك هي أن تصبح عادة. تحتاج إلى إيجاد بديل للشخص للحصول على وظيفة جيدة وتحقيق أهدافها دون الإضرار بك.





    يستمر قانون التصفيات ... بعد تقاعد معلمك ، الآن زميلك جوزيان هو الذي يهدد بالاستقالة. حتى إذا شعرت أن توازنك المهني يتعثر ، فقد حان الوقت لملء الفجوات. يجب أن تجعلك هذه التجربة تنمو. على سبيل المثال ، ابدأ بالانفتاح على أعضاء الفريق الآخرين. وبالمثل ، شارك ذكرياتك الجيدة مع الوافدين الجدد. الحياة تبدأ من جديد إلى الأبد. الأمر متروك لك للاستفادة منه!