-->

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/27

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/27




    توقعات برج العقرب اليوم الخميس الموافق 19-8-2021




    برج العقرب اليوم ماذا لو قمنا بجدولة استرخاء خاص لك اليوم؟ من المؤكد أن البلى من وجودك المجهد بدأ يظهر. لماذا لا تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية وتقضي بعض الوقت في الساونا أو الجاكوزي؟ فكر في تدليك جيد. خذ نفسك الليلة لتناول عشاء هادئ مع هذا الشخص المميز. سوف تتفاجأ برؤيتك مسترخية للغاية.




    لا تنخدع بالأكاذيب التي تحيط بك ، ابق متحفظًا وستفهم السبب الكامن بشكل أفضل. من الأفضل أن تعالج توترك من خلال تقنيات الاسترخاء ، فكر في الأمر. في هذا الجمعه ، تشعر بالوحدة أو بالخيانة من قبل أشخاص عزيزين عليك. أنت تجتر ، أنت تسحب حزنك.





    أفكارك السلبية تعاود الظهور ، ترى الشر في كل مكان. يبدو لك نسبية الأحداث مستحيلاً. تفضل الاستمتاع بمحيطك بدلاً من إضاعة الوقت في أمور تافهة. تتلخص أولوياتك في القيام بما تريد القيام به فقط. ستبقى على اتصال مع رغباتك ، فهذا ضروري.




    برج العقرب اليوم عاطفيا

    الواقع ، ستشعر براحة تامة مع أمور الحب على الرغم من أنك لست شخصًا مهتمًا بالتفاصيل. سيكون لديك بادرة طيبة مع شخص تحبه أو تريد التغلب عليه ، وهذا لا يجعلك ضعيفًا ، بل على العكس ، تظهر جانبك النبيل لأنك تظهر أفضل ما لديك.




    إذا كنت في علاقة: هناك أشياء معينة لم تعجبك بشريكك لفترة طويلة ، ولكن الشيء الرئيسي اليوم هو أنه لا يمكنك القيام بمهمة في المنزل ومساعدتك في المسؤوليات اليومية.




    إذا كنت عازبًا: لقد قابلت شخصًا عشت معه لفترة أطول ، ولكن عندما ترى عادات النظافة لديهم ، ستصاب بخيبة أمل ، يجب أن تبتعد قدر الإمكان حتى لا تشعر بالسوء بعد ذلك عندما تريد ذلك. ينهي.








    برج العقرب اليوم صحيا

    شيء ما يحدث لصحتك وليس بالضرورة لأنه سيء ​​، فمن المحتمل أن بعض المواقف التي تتناولها ، مثل الأدوية التي لا تتطلب وصفة طبية ، تتسبب في تلف بصرك. يجب أن تستشير متخصصًا لتغييره أو حتى تتمكن من استخدام طريقة أخرى وليس لديك آثار جانبية أكثر حساسية.





    اليوم لا يوجد تسامح مع الكسل. انهض وتحرك. ستشعر وكأنك في بركة طينية ، ولا يمكنك الهروب. اخرج واغسل حتى يزول الطين. اذهب الى العمل. يمكنك تحقيق الكثير طالما أنك تحافظ على موقف إيجابي. ابتعد عن الأشخاص السلبيين والمنتقدين. سيكونون هم من يدفعون بك إلى الوحل مرة أخرى.







    برج العقرب اليوم ماليا

    ستدعو شخصًا موثوقًا به لديه النصيحة الصحيحة حتى تتمكن من زيادة أموالك ، فهو ليس بالضرورة صديقًا ، ولكن أحد معارفه لديه المعرفة لتقديم المشورة لك بهذه الطريقة ، سوف تستمع إلى كل شخص. خطوة حتى لا تشعر بالضعف.





    إذا كنت تسعى جاهدًا لتحقيق النجاح في مجال الأدب أو الخطابة أو النشر ، فستتاح لك اليوم إمكانية اتخاذ خطوة كبيرة إلى الأمام. قد يظهر في متناول يدك مبلغ كبير من المال ، أو فرصة الحصول عليه. سترغب بلا شك في الاستفادة من هذا الموقف. قد تحتاج إلى توقيع المستندات القانونية أو العقود. سيكون لديك بالتأكيد غرورك ومزاجك وتحفيزك من خلال السقف.







    برج العقرب اليوم مهنيا

    لقد أصبح عملك مملاً بعض الشيء ، لكن هذا يعني أن الأشخاص من حولك ليسوا الأفضل ، ولا الأكثر حكمة ، عليك أن تحدد على وجه التحديد ما الذي يجعلك تشعر بعدم الارتياح ، لتعرف ما إذا كان بإمكانك تغييره ، أو التحدث إلى شخص ما أو القيام به. الأمور أفضل لك في وظيفة أخرى.