-->

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/27

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/27

     



    توقعات برج الدلو اليوم الخميس الموافق 19-8-2021




    ستجد طريقة للشعور بالهدوء رغم الفوضى ، لا تشعر بالسلبية الشديدة ، بطاقة الحكم تشير إلى أنه من المحتمل أن تكون هناك انتقادات لك ، لكن لديك القوة لمواجهتها وعدم أخذها في الاعتبار حتى لا تفعل ذلك. تشعر وكأنك أسوأ شخص.





    برج الدلو اليوم عاطفيا

    ربما تشعر أن الأشياء ليست في أفضل حالاتك ، خاصةً لأنه في يوم مثل هذا يبدو أن كل شيء يصبح مجنونًا ، حاول ألا تشعر بأسوأ طريقة وعانق من هم معك في الدعم لتتمكن من الحصول على للأمام في يوم مثل هذا.




    إذا كنت في علاقة: هناك القليل من القلق بينك وبين شريكك ، خاصة وأن شريكك يشعر بأنه بعيد جدًا. يجب أن تدرك أنه على الرغم من شعورك ، أخبره بما يشعر به حتى يتمكن من فهم ما يحدث ولا يسبب مشاكل.




    إذا كنت عازبًا: في يوم مثل اليوم ، تتذكر أن الشخص الذي تسبب في أذيتك قليلاً لكونه معك كزوجين ، يجب ألا تخفض طاقتك خاصةً لأنك في هذا اليوم في حالة مزاجية شديدة الانفعال.





    برج الدلو اليوم صحيا

    سوف يستغرق الأمر منك بضع ساعات لتشعر بالهدوء أكثر من الأيام الأخرى ، ولكن قبل كل شيء ، يجب أن تكون مثابرًا بما يكفي حتى لا تجعلك البيئة تشعر بالفزع. يمكن أن يكون الصداع موجودًا في يوم مثل اليوم ، فتجنبه بمحاولة شرب نوع من الشاي ، أو بعض المرخيات ، أو بعض الأدوية التي تعرفها بالفعل يمكن أن تتجنب هذا الموقف المتكرر.








    برج الدلو اليوم مهنيا

    يبدو أن العديد من الالتزامات ليست جيدة بالنسبة لك ولكنها جزء من وظيفتك. من ناحية أخرى ، تكتشف أن بعض الأشخاص لم يقدروا كلًا من الأشياء التي تفعلها ، بل إنهم يخترعون ثرثرة باستخدام راديو الممر الذي قد يكون ضارًا بالنسبة لك ، إذا كان الأشخاص الذين تعمل معهم لا يعرفونك ، فيمكنهم ربما تؤثر على عملك.