-->

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/27

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/27



    توقعات برج الثور اليوم الخميس الموافق 19-8-2021



    برج الثور اليوم ليست هناك حاجة لقبول الوضع الراهن ، خاصة وأن لديك القدرة على تغييره. ما دمت جلست وانتظرت أن يتولى الآخرون زمام الأمور. اليوم هو اليوم المناسب لك للتقدم وتنفيذ بعض التغييرات التي تمس الحاجة إليها. اليوم هو يوم الاستقلال بالنسبة لك. احتفل به!




    برج الثور اليوم عاطفيا

     من الضروري أن تعرف أنه في الأمور التي تحبها ، كانت الطاقة متنوعة جدًا ، خاصة في يوم مثل هذا ، يبدو أن شريكك شديد الانفعال وليس بسببك تحديدًا ، ولكن يجب أن تتحلى بالصبر لأن في بعض الأحيان كنت في هذا الجانب.


    إذا كنت في علاقة: ستندهش من سبب قيام شريكك أخيرًا بتغيير عادة لم تعجبك ، مما سيجعل كلاكما يشعر بالحافز والتواطؤ.


    إذا كنت عازبًا: بغض النظر عن عمرك ، يصر البعض على أنه يجب أن تكون في علاقة ، فكلما أصروا على ذلك ، زاد الإصرار ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك التخلص من فرصة الشعور بالحب ، فأنت تفكر ، لأنك تجد شريك لك فقط وليس لإرضاء الآخرين.





    برج الثور اليوم صحيا

    إنهم يجعلونك تأكل أشياء معينة لا ترضيك ، وربما عندما تكون طفلاً ، يمكن أن تكون متمردًا بعض الشيء ، تذكر أنه إذا كان لديك إمكانية تحسين صحتك ، فاتبع هذه الأنواع من الأوامر أو الاقتراحات لأنك غدًا سوف نقدر ذلك.






    برج الثور اليوم ماليا

    أنت شخص متحرك للغاية ، ولكن في يوم مثل اليوم تشعر أن الأمور قد توقفت ، بالتأكيد ، هذا يجعلك تشعر بالاكتئاب أو القلق على حد سواء ، يمكنك التحكم فيها إذا تمكنت من شرب بعض القرفة والتفاح والنعناع ، شاي البابونج أو اليانسون.








    برج الثور اليوم مهنيا

    لست معتادًا على القيام بنفس روتين العمل أو الانضباط الذي يؤدي إلى النجاح ، ولكن ربما هناك بعض الفرص الأخرى بالنسبة لك للقيام بأنشطة أخرى خارج ما تفعله ، أي استخدام ما لديك كمنصة و ليس كعقاب حتى تجد قريبًا شيئًا يرضيك حقًا.



    تحتاج إلى تغيير وجهة نظرك والبدء في رؤية الكوب نصف ممتلئ ، وأكثر من نصفه فارغ. في حين أنه من الصحيح أن الأمور لم تكن وردية بالنسبة لك مؤخرًا ، سواء في المنزل أو العمل ، فإن كل ذلك على وشك التغيير. على الرغم من أنك مسؤول عن إحداث التغيير. ستجد أنه بمجرد أن يتحسن موقفك ، ستبدأ الفرص الرائعة في التدفق في طريقك.