-->

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/27

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/27



    توقعات برج السرطان اليوم الخميس الموافق 19-8-2021




    برج السرطان اليوم قد يهاجمك الخجل اليوم. كنت ترغب في الاختباء للسبات في العزلة. إذا كان يجب عليك حضور التجمعات الاجتماعية ، فقد تفتقر إلى الطاقة. لا تضغط على نفسك بشدة. إذا "بالغت في رد فعلك" فسوف تضغط على نفسك أكثر. اعتمد أسلوبًا غير رسمي ومسترخي وتحدث بهدوء مع الناس. إذا كنت تتجنب الموضوعات المعقدة ، فسوف تحافظ على طاقتك.



    سوف تقوم بمبادراتك وغالبا ما تكون بمهارة. الكفاءة في الموعد على المستوى العملي! يبدو أنك لا تقهر ، لكنك تحتاج فقط إلى معرفة كيفية عملك لفهم أن كل هذا مجرد واجهة وحماية. مثل أي شخص آخر لديك مشاعر ، فلن يكون الأمر سيئًا إذا أظهرتها.


    برج السرطان اليوم عاطفيا

    تقترب سلسلة من الصراعات من أجلك ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنك لا تفهم كيف يريد الآخرون إظهار عاطفتهم ، على الرغم من أنه يمكنك أن تصبح واضحًا جدًا بشأن ما تريد القيام به ، إلا أن معظمهم لا ينوي فعل الشيء نفسه تجاهك ، لذلك ، لا تشعر بانخفاض الطاقة لمجرد أنك لا تتلقى ما كنت تنتظره.




    إذا كنت بين زوجين: تبدو مثل جمرة في سن المراهقة ، لأن ما تريده ، لا يريد الآخرون ، والعكس صحيح ، حاول أن تفهم ما هو اليوم وتأثير القمر ، والحرف ، والسطوع ، لذلك لا تفعل ذلك. قلق ، غدا سيكون أفضل بكثير.




    إذا كنت عازبًا: عندما تشعر بالوحدة ، ستزداد حالة انخفاض الطاقة لديك ، لذلك لن يضر أن تبدأ نشاطًا يعيد إحياء جسدك مرة أخرى ، أو القليل من التمارين ، أو شيئًا عقليًا ، أو تحدث بالتأكيد مع الأصدقاء القدامى حتى لا تفعل ذلك. تدخل في الاكتئاب.






    برج السرطان اليوم صحيا

    الحديث بدقة عن الطاقة المنخفضة ، فإن عقلك يعاني من الجفاف عمليًا ، وسيكون الماء ضروريًا في يوم مثل هذا حتى تتمكن من تذكر كل نشاط من الأنشطة التي يجب عليك القيام بها ، ولا علاقة له بالعمر ، بل يتعلق بالاستثمار في جسمك أكثر صحة للشعور بالشبع.







    برج السرطان اليوم ماليا

    قد يكون أموالك معلقة ، خاصة بسبب قرار الرغبة في تغيير المنزل أو القيام بشيء حاسم ومهم للغاية بالنسبة لك ، لا تقلق لأنك ستجد الإجابة في وقت قصير جدًا لتكون قادرًا على ذلك. لتدوير أموالك مرة أخرى.




    في بعض الأحيان تكون منفصلاً عن جسدك المادي لدرجة أنك تتعب. يزداد هذا الأمر سوءًا إذا كنت تعمل على جهاز كمبيوتر ، وتركز على الطاقة العقلية بدلاً من النشاط البدني. ستشعر اليوم بالحاجة إلى إعادة شحن نظامك المادي. فكر في جسمك كحساب مصرفي. تحتاج إلى استثمار "المال" أو الطاقة بانتظام في جسمك ليعمل بشكل صحيح. ضع في اعتبارك تناول الفيتامينات أو ممارسة الرياضة.