-->

توقعات برج الدلو اليوميه ليوم الاربعاء الموافق 2022/9/21

توقعات برج الدلو اليوميه ليوم الاربعاء الموافق 2022/9/21

     

    توقعات برج الدلو اليوم الأحد الموافق 15-8-2021 برجك



    إذا كنت في نقاش ، فلا تتراجع ، برج الدلو. الميزة الرئيسية التي تتمتع بها على خصومك هي قوتك الشديدة على الملاحظة. تمكنك من التقاط الطاقة من حولك. أنت تعرف بالضبط ما يفكر فيه الآخرون وأين تتجه حججهم. ستكون قادرًا على منع القضايا المتفجرة من الخروج عن نطاق السيطرة. كن عدوانيًا إذا شعرت أنه من الضروري التحكم في الموقف.






    برج الدلو عاطفيا

    يمكن أن يكون هذا يومًا اجتماعيًا للغاية حيث لا يتخلف الشركاء بالتأكيد عن المضي قدمًا. إذا كنت تشعر بالإهمال في البرد ، فهذا سيعوضك. مع وجود الجانب الكوكبي في اللعب ، تحترق الرومانسية والعاطفة بشكل مشرق ، وهناك فرصة لمناقشة كل موضوع تقريبًا تحت الشمس. إنه وقت رائع للخروج لقضاء أمسية لا تُنسى ، إن أمكن ، حيث سيكون لها تأثير كبير.






    برج الدلو مهنيا

    ربما تمطر موقف شخص ما مرير ومتراخي إلى حد ما في موكبك اليوم. من المرجح أن يخبرك هذا الشخص بكيفية إدارة عرضك - وربما كيف تدير حياتك أيضًا. لا تعطِ هذا الشخص وقتًا من اليوم. ضبطه أو خارجها .





    برج الدلو صحيا

    ستمنحك الكواكب شيئًا لتفكر فيه اليوم. ربما يظهر جاذبية جديدة في حياتك من العدم - أو فرصة ظهور لهب قديم. على أي حال ، يجب أن تراقب سلوكك الخاص حتى تظل صادقًا مع نفسك ومع الشخص الآخر. افعل ما تشعر به وحاول أن تشعر بكل ما تفعله ، بدلاً من الانجراف في الوقت الحالي. ابق على الأرض من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي.







    برج الدلو ماليا

    ليس لديك دائمًا الصبر المطلوب لتنمية علاقات طويلة الأمد. تريد الآن النتائج التي يمكن أن تقف في طريق النمو في المجالات الأخرى. الآن طاقات الذكور والإناث متوازنة تمامًا في بيتك من العلاقات الجادة. يمكن أن يساعدك ذلك على الاندماج مع شريك تجاري أو تطوير مشاريع جديدة. فقط لا توقع على الخط المنقط بعد.