-->

توقعات برج الجدي اليوميه ليوم الاربعاء الموافق 2022/9/21

توقعات برج الجدي اليوميه ليوم الاربعاء الموافق 2022/9/21

     

    توقعات برج الجدي اليوم الاأحد الموافق 15-8-2021 برجك





    من المحتمل أن تكون أسرع في الاستيعاب من المعتاد ، برج الجدي. ستكون المحادثة سريعة وحيوية. قد تشعر وكأنك قائد سيمفونية. أنت قادر على فهم ومتابعة جميع التناغمات وخطوط اللحن المختلفة مع الحفاظ على إيقاعك الثابت الذي يمر عبر رأسك. الموسيقى التي تصنعها مع الآخرين ستكون سحرية .






    برج الجدي عاطفيا

    إذا كنت بالفعل على علاقة قوية ، فإن التكوين السماوي سيتيح الفرصة لتعميق ذلك من خلال مناقشة تلك الموضوعات التي قد تكون مشكلات أساسية ، والتي قد تحتاج إلى مزيد من البحث. هناك فرصة لتوضيح أي مسائل ، والتي على الرغم من أنها ليست إشكالية للغاية ، إلا أنها قد تزعجك. ثم استمتعوا بأمسية رائعة معًا - ربما مع عشاء رومانسي بالخارج ، إن أمكن.





    برج الجدي مهنيا

    اجمع بين روحك الريادية وحكمتك القديمة وسوف تقابل نجاحًا كبيرًا. سيكون الحفاظ على حوار متسق وصادق مفتوحًا للأشخاص من حولك هو حجر الأساس لدعمك. أنت في وضع مثالي للتفوق .



    برج الجدي صحيا

    تخلق الطاقة السماوية اليوم بؤرة للتهيج العاطفي ، ولكن يمكنك تحويل هذه الطاقة إلى شفقة. يجب أن تلتزم بنظامك البدني هذا الأسبوع لتجنب الجودة المحبطة في كثير من الأحيان لهذا الجانب. إذا كنت تحرق الطاقة الزائدة في صالة الألعاب الرياضية ، إن أمكن ، أو في حذاء الجري أو ملابس السباحة ، فمن المرجح أن تستخدم قلبك بدلاً من عقلك عندما تواجه قرارات صعبة تتعلق بمن تحبهم. يوصى أيضًا بالطهي .





    برج الجدي ماليا

    تحمل هذه الفترة بعض الجوانب الودية بالنسبة لك. يجلب الكون المتوازن والمحب للسلام الكثير من الشجاعة لمواجهة مشكلة الديون الحالية ، بالإضافة إلى مهارات التفاوض للحصول على نوع خطة السداد التي يمكنك تحملها. قد يشعر جزء منك بالقلق من أنك لن تنجزه أبدًا ، لكن الجوانب تظهر أنك ستطبق حكمتك الداخلية.