-->

توقعات برج الثور اليومي ليوم الاربعاء الموافق 2022/9/21

توقعات برج الثور اليومي ليوم الاربعاء الموافق 2022/9/21







     الأفكار مثيرة للاهتمام اليوم ، برج الثور. قد تشعر وكأنك طفل في متجر حلوى يرى حلويات جديدة لأول مرة. مفاهيم جديدة تجذبك ، وتحب كل دقيقة فيها. تشغيل معها. عقلك يستكشف عوالم جديدة ، ولا يجب أن تحاول كبحه. اجمع البيانات الآن وفرزها لاحقًا. هذا وقت المغامرة .





    برج الثور عاطفيا

    اشتعلت بعض الحرائق السرية في الوقت الحالي. هناك طاقة قوية في الغلاف الجوي يمكن حقًا أن تتحول إلى أفضل علاقة تود أن تراها قد تغيرت. المفتاح هو اتخاذ الإجراءات عندما يبدو ذلك مناسبًا. ستحصل بالتأكيد على فرصة لتعميق علاقة مهمة ؛ وسيكون من الحكمة أن تأخذه.





    برج الثور مهنيا

    - خصص وقتًا إضافيًا لتجميل مظهرك. يقدر الناس ويحترمون أولئك الذين يرتدون ملابس جيدة ونظيفة. علاوة على ذلك ، ستشعر بثقة أكبر بمجرد معرفة أنك تبدو حادًا. سوف تذهب أبعد مما تعتقد أنه ممكن .








    برج الثور صحيا

    يمنحك الجانب الإيجابي من اليوم طاقة كبيرة لتعمل بها سحرك. المُغوي بداخلك مشحون ومستعد للضرب - وويل لمن يعبر عنك! من ناحية أخرى ، قد تشعر فقط بإحساس متزايد بالرضا عن الأشياء التي فعلتها خلال العام الماضي. قد ينتابك شعور بالعزم. في كلتا الحالتين ، من المهم أن تلاحظ جسمك على أنه تعبير عن صحتك الشخصية.








    برج الثور ماليا

    قد يبدو أن المال في كل مكان حولك الآن. نظرًا لأن النشاط يؤثر على القطاع الذي يحكم أموال الآخرين أو ديونهم ، فقد يكون من الرائع وضع خطة سداد جديدة لأي فواتير معلقة أو البحث عن أموال لمشروع من المستثمرين. إذا كنت تحاول جذب الأموال ، فضع خطة عمل قوية. عدّد مهاراتك وشغفك - والأهم من ذلك كله - الأرقام لإظهار قيمتك الحقيقية.