-->

توقعات برج العذراء اليوميه ليوم الاربعاء الموافق 2022/9/21

توقعات برج العذراء اليوميه ليوم الاربعاء الموافق 2022/9/21

     


    توقعات برج العذراء اليوم الأحد الموافق 15-8-2021 برجك





    قد تشعر برغبة كبيرة في الغوص أولاً في مشروع ، برج العذراء. ربما هناك قطعة أرض تريد تحويلها إلى حديقة. احفر يديك في التربة. ربما توجد حرفة أو شكل فني لا يمكنك الانتظار للتعرف عليه وتطويره. كن حذرًا حتى لا تبدأ الكثير من المشاريع المختلفة وتتركها جميعًا غير مكتملة .





    برج العذراء عاطفيا

    هناك فرصة اليوم لمناقشة المشكلات بطريقة قوية. يعني التكوين السماوي أن الكلمات تبدو وكأنها تأتي بسهولة. هناك أيضًا القليل من الضربات لهم ، لذلك إذا كنت تفكر في إخبار شخص ما بما تشعر به بالضبط ، فستكون أقوالك مليئة بالعاطفة. إذا كان هناك شيء تحتاج إلى مناقشته ، فهذا هو أفضل وقت للقيام بذلك .





    برج العذراء مهنيا

    بشكل عام ، هذا ليس أفضل وقت في السنة بالنسبة لك ، وهذا بالتأكيد ينعكس في عملك. ضع في اعتبارك أن هذه الصعوبة يمكن أن تصبح أسهل اليوم عندما تتحدث بصراحة مع شخص تثق به. مناقشة مخاوفك ستخففها. 




    برج العذراء صحيا

    يمنحك جانب اليوم شعوراً بالاضطراب - نفسياً أكثر منه جسدياً. في الواقع ، إذا كنت تستخدم التمرين للتغلب على الشعور بالضيق الذي يمكن أن يسببه هذا العبور ، فستكون الأفضل لذلك. يجلب التكوين السماوي المصلحة الذاتية وعدم الإحساس بالناس - صفتان تفركان عليك بطريقة خاطئة. من أجل مصلحتك الخاصة ، ركز على نفسك وعامل جسدك بالطريقة التي تحب أن تُعامل بها الأرض - بلطف ولطف واحترام.




    برج العذراء ماليا

    تدور هذه الفترة حول الفرص الجديدة القادمة إلى حياتك العملية. السماء هي الحد الأقصى من حيث ما يمكن أن تتوقعه ، لكن الكون لن يفعل ذلك من أجلك. يجب أن تبحث عن طرق لزيادة دخلك ، إما عن طريق إضافة عمل جانبي جديد أو قبول التعيينات المستقلة. ابحث عن التعليم والسفر للحصول على أفكار للمنتجات أو الخدمات التي سيتم بيعها.