-->

توقعات برج القوس اليوميه ليوم الاربعاء الموافق 2022/9/21

توقعات برج القوس اليوميه ليوم الاربعاء الموافق 2022/9/21

     


    توقعات برج القوس اليوم الأحد الموافق 15-8-2021 برجك






    إذا قال شخص ما شيئًا ما لا توافق عليه أو لا توافق عليه ، برج القوس ، فتحدث. قد يفترض الشخص أنك توافق ما لم تقل شيئًا. يمكن أن تكون كلماتك قوية دون أن تكون مسيئة ، ونهجك حازم وغير جدلي. اذكر الحقائق كما تراها. لا تتصرف بطريقة متعالية تجاه الآخرين. هذا سيجعل التعامل مع الديناميكية أكثر صعوبة.






    برج القوس عاطفيا

    الحب والنار والعاطفة هي مواضيع ساخنة مع الطاقة السماوية اليوم. لا تريد أن تكون هذه الموضوعات مجرد نقطة نقاش. بالطريقة التي تتحرك بها الأشياء ، ستكون قادرًا فقط على مناقشة هذه الأشياء إلى نقطة معينة ، وبعد ذلك ستضطر إلى تقديم عرض توضيحي. يمكنك أيضًا مناقشة إمكانية اكتشاف مجالات اهتمام جديدة معًا ، والتي ستبقي الرومانسية على قيد الحياة.




    برج القوس مهنيا

    لديك القدرة على تخفيف المواقف الصعبة. البعض الآخر في نقاش ساخن ، ولديك منظور محظوظ بأن تكون قادرًا على رؤية جانبي القضية. لا تتردد في الدخول إلى قلب المعركة. سيكون الآخرون شاكرين لما فعلت.






    برج القوس صحيا

    ستلهمك محاذاة الكواكب اليوم لتشعر بمزيد من الشغف تجاه الأشياء اليومية. يمكنك أن تتوقع مستوى عالٍ من الطاقة والرغبة في إنجاز كل ما تخطط للقيام به! لكن كن على دراية بما هو معقول أثناء انفجار طاقة النار. ما زلت بحاجة إلى الحصول على قسط جيد من الراحة في الليل ، وممارسة قدر مناسب من التمارين كل يوم ، والحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن. استخدم حماسك للتعامل مع المشاريع الجارية بالفعل - كن حذرًا من بدء مشاريع جديدة.





    برج القوس ماليا

    لديك شيء تفكر فيه فيما يتعلق بعملك. نظرًا لأن الجوانب تؤثر على وظيفتك وبيئة عملك ورئيسك وزملائك في العمل ، فقد حان الوقت للانتباه إلى كل مجال من هذه المجالات. اسأل نفسك إذا كنت سعيدًا هنا. هل تريد البقاء أو تغيير الوظائف؟