-->

توقعات برج الأسد اليوميه ليوم الاربعاء الموافق 2022/9/21

توقعات برج الأسد اليوميه ليوم الاربعاء الموافق 2022/9/21

     

    توقعات برج الأسد اليوم الأحد الموافق 15-8-2021 برجك




    إذا كنت تعلم أنك ظلمت شخصًا آخر ، فاعترف بذلك على الفور ، يا برج الأسد. غالبًا ما يسارع الناس إلى الإشارة عندما يرتكب الآخرون أخطاء ، لكن الفرد النادر هو الذي يشير إلى أخطائه. أظهر أنك قوي ومشرف بما يكفي لتقول عندما أخطأت. النزاهة ستقودك بعيدًا في الحياة ، في حين أن الخداع والتراجع عن المواقف الصعبة لن يفعلوا ذلك .





    برج الأسد عاطفيا

    مع التكوين النجمي اليوم ، لديك فرصة رائعة لإخبار الشخص المقرب منك بما تشعر به حيالهم. هناك شيء ما في الهواء يعني أنه يمكنك بسهولة التعبير عن عمق مشاعرك دون أن تبدو عاطفيًا جدًا أو مبالغًا فيه. يمكن للعلاقات أن تتحرك من خلال بعض التحولات الرائعة. حقق أقصى استفادة من الوقت الرائع .





    برج الأسد مهنيا

    قد تكون كلمات شخص ما قاسية بعض الشيء اليوم وقد يكون رد فعلك الأول هو الابتعاد. اعلم أن هذا الشخص يحاول مساعدتك لا أن يغضبك. اعمل معه أو معها بدلاً من افتراض أن هذا الشخص هو عدوك تلقائيًا.




    برج الأسد صحيا

    احصل على قسط كبير من الراحة أثناء استمرار محاذاة الكواكب. من المحتمل أن يكون لديك أحلام نشطة ومن المفيد كتابتها وتدوين ما تجده مفيدًا فيها. قد تشعر بأن طاقتك الجسدية منخفضة ، لكن طاقتك العقلية عالية: هذا هو الوقت لمواصلة التمرين ولكن ربما بطريقة أكثر نعومة (اليوجا؟). هذا هو الوقت المناسب للسماح لعقلك بالوصول طويلاً - قم بتوسيع وقتك الشخصي ليشمل ممارسات التأمل مثل المشي والقراءة .





    برج الأسد ماليا

    أنت الآن في فترة إعادة تحديد هويتك وكيف تُظهر نفسك في العالم. يطلب منك الكون أن تولي اهتمامًا وثيقًا لحياتك المهنية. إذا لم يكن هذا هو الشخص الذي تريده ، فهذا هو الوقت المناسب لتغييره. لن تحصل على المزيد من الدعم في أي وقت قريبًا.