-->

توقعات برج الحوت اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/24

توقعات برج الحوت اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/24

     


    برج الحوت





     قد يكون الشيء الذي تخشاه أكثر شيء هو الشيء الذي تحتاجه أكثر في حياتك ، برج الحوت. أنت الآن في مرحلة يصعب فيها استيعاب الدروس القادمة ، لكنها ضرورية. لا تحاول مقاومة ما تعلم أنه يجب عليك مواجهته. تعامل مع الأشياء بشجاعة بدلًا من الخوف ويمكنك التغلب على أي شيء. بمجرد أن تتسلق الجبل ، فإن الباقي ينحدر .





    برج الحوت عاطفيا

    من الغريب كيف أن تغيير تفاصيل صغيرة يمكن أن يتغير كثيرًا. يدور المناخ النجمي اليوم إلى حد كبير حول التغيير والتحول. هذا يؤثر على طريقتك في التعبير عن نفسك ؛ كما أنه يؤثر على مواردك. ولكن الأهم من ذلك ، أنه يقودك أيضًا إلى منطقة عمل حيث تحصل على فرصة لمقابلة شخص سيكون له تأثير كبير على حياتك .




    برج الحوت مهنيا

     تلاشت وفرة الأمس عندما تدرك أن هناك عيوبًا متأصلة في خطة كنت تعتقد أنها لا تُقهر. هذا ليس سببًا لرمي المنشفة تمامًا. قم بإجراء تعديلات ، لكن لا تستسلم تمامًا. الكثير على المحك .




    برج الحوت صحيا

     قد تكون مسرورًا وقد لا تسعد أثناء استمرار محاذاة الكواكب ، حيث يشير هذا الجانب إلى تغيير جذري. قد تكون مستعدًا للتغيير ، وفي هذه الحالة سترحب بهذه الطاقة المعينة ، أو قد تشعر بالتوتر عند التفكير في التغيير وتصبح متوترة قليلاً! في كلتا الحالتين ، تحتاج إلى إبطاء السرعة والدخول في روتين من التنفس العميق حتى تتمكن من التحرك خلال الأيام القليلة المقبلة بنية هادئة. تعمل اليوجا على تهدئة أعصابك من خلال التنفس ، فلماذا لا تجربها؟ 





    برج الحوت ماليا

     المال هو وسيلة للعثور على الأمان الذي تبحث عنه. الآن ستلاحظ على الأرجح أن جانبيك من الذكور والإناث متوازنان جدًا. عمل جيد! نظرًا لأن هذا يؤثر على عملك وصحتك وأنشطتك العادية ، فمن المحتمل أن يسير العمل على ما يرام. أنت تترك انطباعًا رائعًا لدى الأشخاص في أعلى السلم. إذا كنت تريد أن تخطو خطوة أخرى إلى الأمام ، فتطوع لرئاسة مشروع خاص. سيكون رأيك مذهل .