-->

توقعات برج الأسد اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/24

توقعات برج الأسد اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/24

     

    توقعات برج الأسد اليوم السبت الموافق 14-8-2021 برجك







    إن إتقانك لعقلك وقدرتك على البقاء منضبطًا بشأن أهدافك أمر مثير للإعجاب يا برج الأسد. يدرك الآخرون ويقدرون جهودك أكثر من المعتاد. قد تتم مطالبتك بالمساعدة في مشروع آخر أو في الدراما العاطفية لشخص آخر لأن لديك الاستقرار المطلوب لتصحيح الموقف. لا تقلل من شأن موهبتك في هذا المجال .




    برج الأسد عاطفيا

    ستتاح لك اليوم فرصة مباشرة لإجراء بعض التغييرات والتحولات الرائعة التي ستؤثر على حياتك العاطفية. من خلال الجانب الموجود في اللعبة ، تكتشف أنه بقليل من البراعة يمكنك فتح باب لعالم من الفرص التي ستعمل حقًا على العجائب لكليكما. كل ما تحتاجه هو اتخاذ تلك الخطوة الأولية ، وسيتبعها الباقي .




    برج الأسد مهنيا

    على الرغم من أنك شعرت بالخروج من الحلقة خلال اليومين الماضيين ، فلا يوجد سبب للتخلي عن نفسك أو عن قدرتك على مواكبة المنافسة. سوف تجد أن الطاولات قد انقلبت وأنت الآن هو صاحب القرار .




    برج الأسد صحيا

    يشبه عبور الكوكب اليوم الحصول على دفعة من الطاقة الإيجابية حيث يكون لها أهمية أكبر: ثقتك بنفسك. يمكنك زيادة تأثير هذا العبور لمدة شهر عن طريق جعل نفسك الجسدي في روتين صحي مثل الوجبات المنتظمة دون تناول وجبات خفيفة بينهما ، وممارسة الرياضة أربع مرات على الأقل في الأسبوع. لديك خيار: احصل على أقصى استفادة من هذا العبور (ومن المحتمل أن تستفيد سنتك بأكملها) أو تجاهلها وتساءل عما كان يمكن أن يكون .




    برج الأسد ماليا

     أنت الآن في فترة إعادة تحديد هويتك وكيف تُظهر نفسك في العالم. يطلب منك الكون أن تولي اهتمامًا وثيقًا لحياتك المهنية. إذا لم يكن هذا هو الشخص الذي تريده ، فهذا هو الوقت المناسب لتغييره. لن تحصل على المزيد من الدعم في أي وقت قريبًا .