-->

توقعات برج الثور اليومي ليوم السبت الموافق 2022/9/24

توقعات برج الثور اليومي ليوم السبت الموافق 2022/9/24

     

    توقعات برج الثور اليوم السبت الموافق 14-8-2021 برجك






    قد تشعر بأنك محجوب ، برج الثور ، كما لو كنت في فخ. ربما يؤثر عليك أصدقاؤك في تصديق شيء ما ، بينما تدربك عائلتك على تصديق شيء آخر. أنت ترتدي أقنعة مختلفة في مواقف مختلفة لذلك ربما تكون قد نسيت الشخص الحقيقي تحتها. الأمور في صراع ، وقد تضطر إلى اتخاذ قرارات مهمة. الحقيقة هي السبيل الوحيد للهروب من الفخ.





    برج الثور عاطفيا

     أنت تعلم أن المشكلة أو الصعوبة في هذه العلاقة الحالية تكمن في الواقع في داخلك. أنت تعرف أيضًا ما عليك القيام به لتغييره. ولكن ربما يكون التكوين النجمي اليوم هو الذي يدفعك إلى اتخاذ هذا القرار المهم الذي يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في حياتكما. سوف يدفعك ذلك بالتأكيد إلى التفكير بجدية بالغة في اتخاذ هذه الخطوة الكبيرة.




    برج الثور مهنيا

    قد يكون ميلك هو التغاضي عن التفاصيل الدقيقة والسماح لشخص آخر بالاعتناء بهذا القسم. كن حذرا هنا. إذا تركت هذه الوظيفة المهمة لشخص آخر ، فمن المحتمل أن يؤديها مع مراعاة اهتماماته الخاصة .






    برج الثور صحيا

    يمكنك الاستفادة من جانب اليوم من خلال زيادة الوعي حول كيفية تأثير النظام الغذائي على جسمك. لديك علاقة خاصة مع الأمعاء ، وكل ما يمكنك القيام به للمساعدة في العمليات هناك ، سيكون أفضل حالًا. حاول تناول الحبوب الكاملة بدلاً من الحبوب المبيّضة أو المعالجة ؛ الخضار الورقية الخضراء بدلاً من النشا للأطباق الجانبية ؛ أقل من اللحوم والمزيد من البقوليات لمصادر البروتين. تمنحك طاقة الكواكب اليوم الرغبة في تجربة أشياء جديدة ، لذا ابحث عنها .




    برج الثور ماليا

     قد يبدو أن المال في كل مكان حولك الآن. نظرًا لأن النشاط يؤثر على القطاع الذي يحكم أموال الآخرين أو ديونهم ، فقد يكون من الرائع وضع خطة سداد جديدة لأي فواتير معلقة أو البحث عن أموال لمشروع من المستثمرين. إذا كنت تحاول جذب الأموال ، فضع خطة عمل قوية. عدّد مهاراتك وشغفك - والأهم من ذلك كله - الأرقام لإظهار قيمتك الحقيقية .