-->

توقعات برج العذراء اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/24

توقعات برج العذراء اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/24

     

    توقعات برج العذراء اليوم السبت الموافق 14-8-2021 برجك





    قد تشعر كما لو أن شخصًا ما أو شيئًا ما قد قام للتو بإعادة تهيئة محرك الأقراص الثابتة الخاص بك ، برج العذراء. فجأة الأمور تسير بسلاسة أكبر. المفتاح الآن هو العثور على الانضباط والتنظيم لفهم هذا النظام الجديد بالكامل. تبسيط أفكارك وكن أكثر كفاءة حول كيفية استخدامك لطاقتك. ستكون أكثر فاعلية بشكل عام إذا كان بإمكانك تجنب تشتيت مواردك .







    برج العذراء عاطفيا

    عاطفياً هناك أشياء قليلة تحتاج إلى التغيير اليوم. مع محاذاة الكواكب الحالية ، هناك سر معين قد يشكل حاجزًا بينك وبين من تحب ويوقف العلاقة من المضي قدمًا على نحو إيجابي قدر الإمكان. من المفهوم أنك تشعر ببعض القلق بشأن سكب الحبوب ، لكن التحول الذي ينتج عن ذلك سيكون يستحق الانزعاج الأولي. 





    برج العذراء مهنيا

    لا تتظاهر بأن كل شيء على ما يرام بينما لا يكون كذلك. عندما ترى أخطاء في الخطة ، تأكد من توجيهها للآخرين. إذا لم تفعل ذلك ، فستكون التداعيات مروعة. انتبه إلى التفاصيل خلال جميع مراحل اللعبة .




    برج العذراء صحيا

    بدأت اليوم جوانب إيجابية بالنسبة لك - دعمك في مساعيك. قد يخفف هذا من الشعور المؤلم بأنك "وحيد". سيتم جلب العديد من الأشخاص إلى حساسية أكبر (واستجواب ذاتي ضروري) من خلال هذا العبور ، والنتيجة هي أنك ستشعر وكأنك "جزء من العصابة" حول أشخاص آخرين أكثر مما تشعر به في العادة. لإبراز هذا الشعور بالقوة والثقة بالنفس ، نشجعك على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، إن أمكن ، وبناء قوة الجزء العلوي من جسمك. 





    برج العذراء ماليا

    تدور هذه الفترة حول الفرص الجديدة القادمة إلى حياتك العملية. السماء هي الحد الأقصى من حيث ما يمكن أن تتوقعه ، لكن الكون لن يفعل ذلك من أجلك. يجب أن تبحث عن طرق لزيادة دخلك ، إما عن طريق إضافة عمل جانبي جديد أو قبول التعيينات المستقلة. ابحث عن التعليم والسفر للحصول على أفكار للمنتجات أو الخدمات التي سيتم بيعها .